...

 مسعف وسائق يعيدان أموالًا وشيكات لأسرة متوفى في قنا

 

 

سلَّم مسعفًا وسائقًا بمرفق الإسعاف بنقطة خزام بمركز قوص محافظة قنا، مبلغ 12 ألف جنيه، وعقود عقارات وشيكات بنكية، إلى أسرة متوفى في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة على طريق قنا _ الأقصر

وقال المسعف الشاذلي محمد أحمد، إنه تلقى بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة على طريق قنا _ الأقصر، وعلى الفور توجه وزميله السائق عمار محمد يوسف، حاولا إسعاف المصاب إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته في الحادث، مشيرا إلى أنهما وجدا بحوزة المتوفى مبلغ 12 ألف جنيه وعقود عقارات وشيكات بنكية.

وتابع المسعف، أنهما فور العثور على المبلغ ونقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي، تم تسليم الأموال والشيكات والعقود إلى ذويه عن طريق الشرطة داخل المستشفى، قائلًا: اتعودنا على الأمانة والضمير الحي في العمل، ومش أول مرة نعمل كدا، ورسالتي لكل رجال الإسعاف الحفاظ على الأمانة.

وأكد الشاذلي أحمد، أنهما لم يفكرا أبدًا في الاستيلاء على الأموال هو والسائق، رغم قدرتهما على أخذها، ولكنهما يأبيا أن يدخلا في جيبهما قرشًا ليس من حقهما، مضيفا: دي أمانة وإحنا كمسعفين لازم نصونها، لأن في طريقنا بنقع في حاجات من دي كتير، وربنا يكفينا شر الحرام.

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة أمام قرية خزام، بمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع أشرف.س.أ، 40 عامًا، إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة أمام قرية خزام مركز قوص، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى