...

ظافر العابدين لبرنامج” كلمة أخيرة”: لاأهتم بالفشل في حد ذاته المهم أكون بذلت مجهودي كما يجب أن يكون

 

 

علق النجم ظافر العابدين على سؤال الإعلامية لميس الحديدي : هل مر بأزمة منتصف العمر قائلا : ” يمكن عديت ومش عارف .. أي أزمات في حياة الانسان طبيعية ويجب أن نقبل أن حياة الانسان ليس كلها بهجة وسرور

تابع خلال لقاء عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON :”كل يوم الصبح بيكون عندي شغف والأهم التجديد.

 

ضرب مثلا : في بداية حياتي وده حلم لأي فنان أن يحصل على حلقة واحدة من عمل درامي ي بريطانيا وأنا نلت هذه الفرصة وقدمت 64 حلقة في مسلسل إنجليزي ورغم أنها فرصة العمر لكني ذهبت للمنتج واخبرته بعدم رغبتي في التجديد.

 

أكمل : ” كنت محتاج مغامرة جديدة وسار الأمر في حياتي الفنية كلها التجديد ضررة ماينفعش بس فكرة اشتغل علشان أشتغل لام شيء جديد ينشط الشغف لدى الإنسان وهو عنصر مهم بالنسبة لي سواء تحدي لغة أو إخراج أو كتابة أو تمثيل.

 

وردا على سؤال الحديدي : ماذا يفعل ظافر في حالة الفشل ليرد قائلا : تعلمت أن أول شيء لايوجد توقع ولكن اؤمؤمن أن كل مشهد وكل جملة وكل لحظة يجب أن أكون في أحسن وضع … لكن سؤال هل العمل ناجح ان فاشل ؟ أعجب الجمهور أو لم يعجبه ؟ خارج حساباتي.

 

استطرد قائلا : ” مش مهم الشغل في حد ذاته المهم أكون بذلت المجهود اللازم ومررت بمرحلة فشل لسنوات ورا بعضها قبل مرحلة التمثيل عبر مغامرات لكن الفشل ميزته في التعلم والتحسن والخروج من منطقة الرفاهية يمكن قبوله بهدوء تام “.

 

وعن نماذج الفشل في حياته قال : ” أي حلم لانستطيع الوصول له فشل مثل كرة القدم كان لديا أحلام كثيرة وأن نصبح لاعب كبير ونحترف بالخارج ولم اتطع لظروف معينة وحتى في اختياري للأدوار الفشل كبير “.

 

وعن وجود دور ندم عليه قال : لا في الأدوار عندما يكون الاختيار في وقت معين وظروف معينة وفي زمانه سهل الإنسان يقول يارتني طالما إخترت يبقى خلاص كان في وقته مهم لمكانة معينة أو احتياج ماي هكذا الأمور.. منحبش الندم ولا الرجوع للخلف”.

 

وردا على سؤال الحديدي هل قمت بأدوار لأسباب مادية ليرد قائلا : ” عادي وأكيد قبلت في مسيرتي أنا شخص لدي احتياجات وظروف خاصة في بدايتي حتى لو مش حلمك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى