...

خيانة سيف وصدمة جديدة.. تفاصيل الحلقة 7 من «فاتن أمل حربي»

كشفت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل «فاتن أمل حربي»، المعروضة على مجموعة قنوات cbc، اليوم الجمعة، عن تعرض فاتن التي تؤدي دورها الفنانة «نيللي كريم»، للخيانة في مشهد فلاش باك، من زوجها سيف «شريف سلامة» قبل وقوع الطلاق.

وتضمنت المكالمة لـ«سيف» مع إحدى الفتيات ادعائه بوفاة زوجته وهو ما أثار استياء فاتن خلال تصنتها على تلك المكالمة، وعندما عنفته ألقى باللوم عليها وأن سبب خيانته لها هو إهمالها في نفسها ومظهرها.

كما تضمنت أحداث الحلقة سحب «سيف»، ملف بناته من المدرسة لمدرسة حكومية وسط حضور مكثف من رجال الشرطة، وبعدما ترجته، عقدت فاتن جلسة معه ووالدته التي تؤدي دورها الفنانة «فادية عبدالغني»، ومحامي سيف، لتوقيعها على أوراق تلزمها بدفع مصاريف تعليم بناتها، حتى الجامعة دون الرجوع لسيف والزامه بأي مطالبات مادية أو مصاريف، والتي تكلف 20 ألف جنيه في العام بحسب نظيمة التي حذرتها.

وسلطت الحلقة الضوء على مأساة زوجة فقدت بصرها بشكل مؤقت بسبب اعتداء زوجها عليها، ومعاناتها من مشاكل نفسية وعصبية بسبب تكرار تلك الاعتداءات عليها، كما حصلت فاتن على فتواها من الشيخ يحيى بشأن أحقية الأم بحضانة أبنائها حال الزواج مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى