...

شواطئ الاسكندرية وقايتباي وحديقة الحيوان تجذب  الرواد فى  عيد الفطر

 

 

شهدت الاسكندرية  فى  عيد الفطر المبارك اقبالا كبيرا من الاسر وابناء المحافظات المجاورة الذين استغلوا طول فترة الاجازة وجاءوا لقضاء اجازة العيد بالاسكندرية.
فضل ابناء المحافظات المجاورة قضاء ساعات النهار على شواطئ الثغر التي شهدت اقبالا في  ايام العيد رغم انخفاض درجات الحرارة الا ان شواطئ شرق المدينة من العصافرة وميامي وغربها من العجمي و الهانوفيل شهدت  إقبالا  من الاسر والشباب التي جاءت حاملة وجبات الافطار والغداء وتناولها على الشواطئ.
كما شهدت قلعة قايتباي اقبال من الاسر والشباب لليوم الثالث على التوالي الذين قاموا بالتقاط الصور التذكارية اعلى ابراج القلعة وفي خلفيتهم مدينة الاسكندرية.
كما استمر الاقبال على حديقة الحيوان من الاسر التي اصطحبت المأكولات والمشروبات الساخنة لقضاء ساعات النهار بها ومشاهدة الحيوانات والتقاط الصور التذكارية معها.
كما شهد كورنيش المدينة ليلا اقبالا من المحتفلين بثالث ايام العيد بقضاء جلسات السمر اما على الكافيتريات او على ممشي الكورنيش حتى الساعات الاولى من الصباح.
كما اعلن محمد سعد الله وكيل وزارة التموين عن متابعة عمل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية واتصالها الدائم مع غرف الادارات الفرعية السبعة والتعامل مع البلاغات، فضلا عن شن حملات تموينية على الاسواق والمحال والمخابز للتأكد من توافر السلع وعدم المغالاة في اسعارها وسلامة الاغذية المعروضة بالاسواق.
كما اعلن مركز السموم التابع لجامعة الاسكندرية عن استقباله ل١٥ حالة تسمم غذائي خلال ايام عيد الفطر بسبب تناول الاسماك المملحة من الفسيخ والرنجة و تم التعامل معها جميعا بعد حصولهم على مصل البوتيوليني المضاد لتسمم الفسيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى