...

ترقيات المدرسين على مكاتب  المحافظين ..بعد العيد : حجازي يقرر ترقية ٣٨٨٦ معلمًا

 

يصدر المحافظون كل في محافظته خلال ايام القرارات التنفيذية لترقيات المعلمين الذين صدر قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني امس الثلاثاء بترقيتهم وعددهم (٣٨٨٦) معلمًا في مختلف المحافظات.
نص القرار على منح أعضاء هيئة التعليم شاغلي وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الإخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين، وإخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين – شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى
وعددهم (٣٨٨٦)
اعتبارا من اول يناير الماضي طبقا لأحكام القانون رقم (١٥٥) لسنة ٢٠٠٧ ، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية

كما نص القرار على أن يُصدر المحافظون كل في نطاق اختصاصه القرارات اللازمة لترقية أعضاء هيئة التعليم المذكورين من هذا القرار إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم بعد التحقق من استيفائهم باقي متطلبات الترقية على أن يُمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانونا، وعلاوة الترقية، اعتبارا من أول الشهر التالي لصدور قرار المحافظ المختص بالترقية. واختتم القرار بانه على جميع الجهات المعنية كل فيما يخصها تنفيذ هذا القرار.

محافظ مطروح يعتمد قرارات ترقية
المعلمين
كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اول المحافظين الذين اصدروا القرار التنفيذي امس بمجرد اعتماد الوزير قرارات الترقية ..
وقال عمرو شحاته وكيل وزارة التعليم بمطروح أن المحافظ اعتمد قرار ترقية المعلمين عقب انتهاء لجنة الموارد البشرية بتعليم مطروح من مراجعة أوراق وبيانات المرقين ( معلمين / اخصائيين ) والتي جاءت لضمان سلامة البيانات والمستندات المطلوبة الخاصة بالتسكين والترقية .

وأكد شحاته أن المحافظ اعتمد قراري ترقية المعلمين والاخصائيين رقمي ٢ و ٣ بتاريخ امس الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠٢٣ حيث يمنح المعلمون الذين تمت ترقيتهم بدل الاعتماد المقرر قانوناً وعلاوة الترقية اعتبارا من أول الشهر التالي لاعتماده من السلطة المختصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى