...

قاتل شقيق زوجته أمام المفتي.. بسبب “الجوازة” الثانية

 

 

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة باجماع الآراء إحالة محمود محمد فرج السباعي حماد 38 سنة عامل بمحل لحوم مجمدة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لقيامه بالتخلص من شقيق زوجته لخلافات بينهما، وحددت المحكمة اليوم الثاني من دور شهر مايو للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد البحيري وخالد خميس بحضور عمر عبد الفتاح وكيل النيابة بأمانة سر إيهاب سليمان.

أحال المستشار أمجد المنوفي محام عام جنوب بنها الكلية المتهم لقيامه في 29 أغسطس 2022 بمنطقة قسم أول شبرا الخيمة، بقتل مصطفى حمدي عبد الجابر مبروك، عمدا مع سبق الإصرار لخلافات سابقة، فتوجه المتهم لمحل عمل الضحية لعلمه المسبق بتواجده به، وقام بالتعدي عليه دون رافة منه بعدة طعنات بجسده قاصدا من ذلك ازهاق روحه.
قرر والد المجني عليه في التحقيقات، بأنه وردت إليه مكالمة هاتفيه بالتعدي علي نجله داخل المحل، وبالتوجه له شاهد قدوم شقيق المتهم في مواجهته مستقلا “توك توك”، وبالوصول علم من الأهالي بنقل نجله للمشفى، وضبط الشرطة المتهم، وأضاف بوجود خلافات مسبقة بين نجله والمتهم بسبب قيام الأخير بالزواج من آخرى على زوجته- شقيقة المتهم-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى