محافظ شمال سيناء لوفد “مصر أكتوبر”: المنطقة الصناعية جاهزة للاستثمار

التقي محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، بقيادات حزب مصر أكتوبر بالمحافظة برئاسة أنور أبو زغلة أمين عام الحزب، لبحث المشكلات التى تواجه الأهالي، فضلا عن التطرق لما وصلت إليه المحافظة من مشروعات حياة كريمة.

ومن جانبه قدم أنور أبو زغلة أمين عام الحزب بالمحافظة التهنئة إلى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وإلى شعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، لافتًا أن حزب مصر أكتوبر يدعم الدولة المصرية والصالح العام لدعم المواطنين والتركيز على المرأة والشباب وذوى الهمم.

وأشار “أبو زغلة” إلى حرص الحزب على التواصل الجماهيرى ونقل معاناة المواطنين إلى الجهاز التنفيذى لإيجاد آلية مناسبة لحلها حرصا على مصلحة المواطن.

وخلال اللقاء أعلن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن المنطقة الصناعية ببئر العبد تضم عدد 96 قطعة كاملة المرافق والخدمات، داعيًا رجال الأعمال للاستثمار في المنطقة الصناعية ببئر العبد وإقامة المشروعات التي توفر فرص عمل للقضاء علي البطالة والارتقاء بالاقتصاد المصري.

وأضاف المحافظ، أن المنطقة الحرفية للصناعات بالعريش جاهزة للاستثمار واقامة المشروعات بها، مطالبًا الأحزاب القيام بأنشطتها على أرض المحافظة دعمًا للديمقراطية والتواجد بقوة في الشارع وعلى أرض الواقع لصالح المواطنين وخدمة أهالينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى