...

مصرع شخصين وإصابة آخرين على طريق أسيوط سوهاج

 

أسيوط _ سهام الغزالى

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 7 آخرون، إثر حدوث حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى تمناية، على الطريق السريع أسيوط- سوهاج، قبلي قرية العقال القبلي التابعة إلى مركز البداري في محافظة أسيوط، مساء اليوم الأربعاء.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى تمناية، على طريق أسيوط- سوهاج، قبلي قرية العقال القبلي التابعة إلى مركز البداري في محافظة أسيوط، ووجود وفيات ومصابين.

وعلى الفور انتقل لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث تصادم بين سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم “ي س ج 8573” وسياره تمناية تحمل لوحات معدنية رقم “ي م ط 7256″، ما أسفر عن مصرع اثنين هما “ح. ح. م. ز”، يبلغ عمره 36 عام، من قرية العتمانية، و”ج. ك. ي”، يبلغ عمره 38 عام، من قرية العقال البحري، وأصيب 7 أخرين هم “ع. ا. أ. ف”، يبلغ عمره 21عام، من قرية النواورة، و”م. ف. إ”، يبلغ عمره 21 عام، من قرية النواوره، و”أ. ج. م”، يبلغ عمره 22 عام، من قرية النواوره، و”إ. ز”، يبلغ عمرها 22 عام، من قرية النواوره، و”ح. أ. م”، يبلغ عمره 20 عام، من قرية النواوره، و”أ. أ. ع”، يبلغ عمرها 36 عام، من قرية الهمامية، و”ع. ف. أ”، يبلغ عمره 22 عام من قرية النواوره.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى البداري، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى