...

كاف يقرر مد فترة القيد الافريقي لـ 23 سبتمبر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مد فترة القيد الافريقي إلي يوم 23 سبتمبر ليكون الموعد النهائي لغلق القيد بشكل رسمي.

وعلمت الحياة  نيوز من مصدر داخل الاتحاد الإفريقي ان القيد سيمتد ليوم 22 سبتمبر للفرق المشاركة في الدور التمهيدي الأول.

وعن الفرق المشاركة في الدور التمهيدي الثاني، فالقيد يبدأ يوم 23 أغسطس وينتهي 15 سبتمبر.

وفي سياق متصل يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، مع فريق أليكت سبورت التشادي، وذلك ضمن مباراة ذهاب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين الزمالك وأليكت في الكاميرون يوم الأحد المقبل، 18 سبتمبر الجاري، بينما سيقام لقاء الإياب بالقاهرة، الأحد 25 من الشهر ذاته.

«نتائج مباريات الذهاب للدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا»

حيث نجح فريق فلامبوا دو سونطر البوروندي في الفوز بنتيجة 1-0 على فريق الإتحاد الليبي، مع العلم أن المتأهل سيواجه الفائز من مواجهة الزمالك وإليكت التشادي والمقرر إقامتها يوم 18من الشهر الجاري.

كما حقق فريق سان جورج الإثيوبي الفوز بنتيجة 2-1 على فريق الهلال السوداني، ومن المقرر أن يواجه المتأهل الفائز من يانج أفريكانز وزعلان الجنوب سوداني.

وفي مباراة مثيرة حقق المريخ السوداني فوز غالي خارج أرضه بنتيجة 2-1 على سولار من جيبوتي وسيلتقي المتأهل مع الفائز من الأهلي طرابلس كمكم من زنجبار.

ونجح فريق نواذيبو الوريدان في تحقيق التعادل خارج أرضه بنتيجة 1-1 أمام فريق أسكو كارا التوجولي وسيكون المتأهل على موعد مع الفائز من شبيبة القبائل وكازا السنغالي.

كما فاز فريق كازا سبورت السنغالي بنتيجة 1-0 على شبيبة القبائل وسيلتقي المتأهل مع الفائز من مواجهة نواذيبو الموريتاني وأسكو التوجولي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل حقق الجيش الرواندي فوز غالي بنتيجة 1-0 على فريق الإتحاد المنستيري التونسي،

وسيكون المتأهل من الفريقين على موعد مرتقب أمام الأهلي المصري في دور 32 من البطولة.

وفي مباراة كانت من طرف واحد حقق يانج أفريكانز التنزاني فوز سهل بنتيجة 4-0 أمام فريق زعلان الجنوب سوداني.

وسيلتقي المتأهل مع الفائز من مواجهة الهلال وسان جورج الإثيوبي.

فيما إنتهت مواجهة فريق شباب بلوزداد بالتعادل السلبي خارج أرضه مع بو رانجرس من سيراليون، وسيلتقي المتأهل مع الفائز من مواجهة دجوليبا المالي ومونغومو من غينيا الإستوائية.

كما حقق فريق ريفرز يونايتد النيجيري الفوز بنتيجة 3-0 على فريق واتانجا من ليبيريا، وسيكون المتأهل على موعد مع فريق الوداد المغربي حامل لقب البطولة.

وسيطر التعادل الإيجابي على لقاء فريق ملعب ماندجي الجابوني الذي تعادل 2-2 مع بلاتو يونايتد النيجيري، وسيلتقي المتأهل مع فريق الترجي الرياضي التونسي.

وأخيرًا نجح فريق جمعية نيجيليك من النيجير في الفوز بنتيجة 2-1 على فريق كويا الغيني وينتظر المتأهل فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى