...

الأهلي يسابق الزمن لحسم ملف صفقات الصيف قبل معسكر هولندا

يُسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن خلال الأيام الحالية من أجل حسم ملف صفقات الصيف الجاري حتى يستطيع النادي اصطحاب جميع الصفقات أو معظمها على أقل تقدير خلال معسكر الفريق الخارجي المُقرر إقامتها في هولندا في سبتمبر الجاري ، وشهدت الأيام الماضية ترتيبات واجتماعات مكثفة من جانب مسئولو القلعة الحمراء ولجنة التخطيط للكرة لحسم هذه الملفات والإعلان عنها خاصة وأن هناك صفقات تم حسمها بالفعل مؤخراً يأتي في مقدمتها ، شادي حسين الذي أنهى الأهلي جميع إجراءات انتقاله من نادي سيراميكا.
ويُعد شادي حسين واحد من أهم اللاعبين المحليين الذين إستقرت الإدارة الحمراء على التعاقد معهم الصيف الجاري وهو ما تم بالفعل بعدما بدأت المفاوضات منذ عدة أشهر ، وأصبح شادي حسين الهداف التاريخي لنادي سيراميكا ، حيث صعد معه الموسم قبل الماضي من الدرجة الثانية وتألق معه خلال الموسمين الفائتين ، وسجل معه ١٦ هدف خلال الموسمين الماضيين في بطولتي الدوري وكأس مصر وصنع 6 أهداف، ويجيد شادي حسين اللعب في أمكثر من مركز أبرزها راس الحربة والجناح .
على صعيد متصل ، يعقد مسئولو الأهلي خلال الأيام الحالية جلسات مكثفة من أجل حسم أكثر من ملف خاص بفريق الكرة ، فى مقدمتها المدرب الجديد الذى سيتم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريز الذى تم توجيه الشكر له مؤخراً ، كما يناقش مسئولو الأهلي ملف العروض، حيث تلقى عدد كبير من لاعبي الفريق عروضاً من أندية محلية وخارجية للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وهناك أيضاً ملف الإعارة، حيث يمتلك الأهلي أكثر من لاعب مُعار لأندية محلية وخارجية، ويتم التفاوض حالياً لبحث مصير هؤلاء المُعارين سواء بعودتهم أو استكمال تجربة الإعارة.
ويقيم الاهلي معسكراً في هولندا استعداداً للموسم الجديد الذي يستهله الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سيلعب في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بدور الـ32 للبطولة القارية مع الفائز من أتحاد المنستير التونسي والجيش الرواني في دور بالدور التمهيدي للبطولة.
بعيداً عما سبق ، يُجهّز الجهاز الإداري للنادي تقريراً شاملاً عن منافس الفريق في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يُراقب الجهاز الإداري مباراتي إتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة، حيث سيلعب الأهلي مع الفائز منهما في دور الـ32 للبطولة القارية.
وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تقرير شامل عن هاتين المباراتين من أجل تقديمه للمدرب الجديد للأهلي والذي سيتولى المسئولية في غضون الأيام القليلة المقبلة.
ويرغب الأهلي في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بمنافسه في دور الـ32 لدوري الأبطال حتى يكون على مائدة المدرب الجديد للأهلي الذي سيتولى المسئولية في غضون أيام خلفاً للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريز ، وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والفائز من مواجهة أتحاد المنستير والجيش الرواندي خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، علي أن تقام مباراة الأياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر.
ويستعد الاهلي لخوض معسكراً خارجي في هولندا خلال الفترة من 18 حتى 28 سبتمبر الجاري استعداداً للموسم الجديد الذي يستهله الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسيخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية في هذا المعسكر أبرزها وأولها ستكون أمام أيندهوفن الهولندي يوم 21 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى