...

سلمى أسامة تكتب: ساحات المحاكم تحولت لملتقى نجوم أهل الفن بدلا من استوديوهات التصوير

لم تعد الحياة هادئة بين الازواج من نجوم الفن ..فساحات المحاكم أصبحت مكانا اعتاد الكثير من النجوم الذهاب إليه بدلا من الذهاب لاستديوهات التصوير والمسارح لإقامة الحفلات والسبب الخلافات الزوجية….

شهد الوسط الفنى فى الاونه الاخيرة سواء داخل مصر او خارجها العديد من مشاكل الازواج والذى انتهى الامر بينهم الى المحاكم فهذا الامر اصبح ظاهرة عامة…

و تنوعت حالات الازواج حيث حمل الوسط الفني مفاجآت عديدة.

حديثاً ازمة الفنانة شرين عبدالوهاب و حسام حبيب التى اشعلت السوشيال ميديا بعد ظهورها مباشرة وهى حليقة لشعرها… بدأت قصتهما بـ”ديو” مع المغنى حسام حبيب ” كل ما اغنى ” والتى حققت 16 مليون مشاهدة ووضعت حسام حبيب على اول طرق الشهرة و تأكيد علاقتهما معا و تداولت قصة حبهما ولكن انقلب هذا رأسا على عقب…

ويسرعان ما اعلنت الفنانه شرين عبد الوهاب انفصالها عن حسام حبيب و اتهمته بانه قام بالاعتداء عليها و على ابنتيها و سرقتها و تهديدها بالسلاح ولكن هذا كله لم ينته بعد.

و جاء بعد 12 عاما من الزواج انفصال الثنائى الاشهر على الاطلاق ” براد بيت و أنچلينا چولي ” الذى عرف ب شجار “الطائره الخاصة” مما دفع انچلينا چولى بعد ذلك بالتقدم ب رفع قضية طلاق بعد اعتدائه لها فى الطائره مما دفع ابنته للشجار معه بسبب اعتدائه على والدتها.

ووصفت چولى زوجها السابق بالوحش بعد ان تصرف بشكل عنيف امام اطفالها و قالت ان اطفالها ” أصيب بالذعر”.

وكان السبب الاساسي لهذا هو ادمان براد بيت على الكحول… وانه كان قد شرب الكثير من النبيذ و ان الطائرة اصيبت باضرار بقيمة 25 الف دولار بسبب النبيذ الذى سكبه اثناء الشجار.

وانتهت قصة نجمي هوليوود بالانفصال.

و نأتى لاشهر قضايا السوشيال ميديا عالمياً و هى قضية چونى ديب و آمبر هيرد… حيث رسمت آمبر هيرد صورة سيئة لزوجها السابق چونى ديب على انه يتعاطى المخدرات وانه يسئ لها بالضرب و ما الى ذلك و لكن نفى چونى ديب هذه الادعاءات

و أضاف: ” كنت ضحية لاعتداءات آمبر خلال زواجنا ”

و ظهرت ” كيت موس ” عارضة الازياء لتدلي بشهادتها قائله: ” ان چونى ديب لم يسئ لها و انه لم يدفعها او يركلها طوال السنوات التى قضياها معا”.

و بعد 6 أسابيع انتهت القضيه لصالح چونى ديب و نفى كل ادعاءات آمبر لتنعكس عليها بالسلب.


اما عن انجح العلاقات العاطفية و التى استمرت ايضا ما يقرب الى ال 11 عام و هما ” شاكيرا و بيكيه” والذى انتشر خبر خيانة لاعب نادى برشلونة بيكيه ل شاكيرا.

وهددت شاكيرا بيكيه بأنها ستقوم بكشف جميع اسراره ولكن استطاع المحامون ان يتوصلوا الى اتفاق للطرفين و يجنبهم من القضاء….

لان هذه الاخبار ستكون لبيكيه عدواً صعب ثم اعلن بعد هذا انفصالهما…

و نشر بيان الانفصال: “نأسف لتأكيد اننا نفترق من اجل رفاهية أطفالنا، الذين هم وأي اولوياتنا، نطلب منك احترام خصوصيتهم”


لا ننسى القضية الشهيرة بين الفنان احمد عز و الفنانة زينه… و تعتبر قضية احمد عز و زينه من اشهر قضايا النجوم و التى استغرقت وقتاً طويلا، وكان سببها هو إثبات نسب الطفليين ” عزالدين و زين الدين” واستمرت من 2013 الى الان واضافت :” وكأن الدكتور نضف كل اللي بيطلع مع البيبي من بطن والدته، وطلع حاجة حلوة”.
“الحقيقة أني تزوجت هذا الرجل في 15 يونيو 2012، وحملت في شهر مارس، وولدت في أكتوبر، وسافرت الولايات المتحدة الأمريكية للولادة”.

و انتهت لصالح زينه و الزمت الفنان احمد عز بدفع ما يقر ل 30 الف استرليني و هذا فى قضية الولاية التعليميه…

فاصبحت المحاكم هى الخيار الاسهل لأنهاء الازمات الزوجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى