...

شباب الأهلي يقسو على سيراميكا ويفوز برباعية نظيفة في الدوري الممتاز

كتب سلمى أسامة

نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي  في الفوز على ضيفه سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري العام.

 

وبنات  أحداث الشوط الأول من المباراة متوسطة المستوى مع أداء هادئ من كلا الفريقين تخلله بعض الملل في البداية، إذ تبادلا السيطرة على الكرة في وسط الملعب، مع محاولات على استحياء لتهديد المرميين.

 

وبعد فترة طويلة من الهدوء، كسر الأهلي حاجز الصمت عندما شكّل هجمة منظمة في الدقيقة 34، انتهت بتمريرة حريرية من أحمد عبد القادر، انفرد على إثرها أحمد سيد غريب بالحارس عامر عامر، مستغلًا انطلاقته ومروره من دفاع سيراميكا كليوباترا.

 

وحرص أحمد غريب على إهداء الهدف لوليد سليمان، قائد الأهلي الذي اختتم مسيرته بشكل رسمي بنهاية هذا الموسم، حيث حمل قميصًا يحمل رقمه ومكتوبًا عليه “شكرًا يا حاوي”، وتوجه به للاحتفال مع الجماهير.

 

وحاول سيراميكا كليوباترا قبل نهاية الشوط الأول من محاولة إدراك التعادل دون تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الأهلي، سوى من تسديدة من خارج منطقة الجزاء صوبها شادي حسين، وتصدى لها مصطفى شوبير.

 

ويهدي النادي الأهلي هذا الانتصار للاعبه وليد سليمان الذي أنهى مسيرته في الملاعب بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة حافلة في القلعة الحمراء استمرت لـ 10 مواسم متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى