...

بيان رسمي من سموحة للرد على الحكم ببطلان الانتخابات

أصدر مجلس إدارة نادي بيانا رسميا تعقيب على خبر صدور حكم ببطلان انتخابات نادي سموحة، والذي صدر أمس الأحد.

وجاء نص البيان كالتالي:

بشأن ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الحكم الصادر في الدعاوي أرقام 3327 و4929 و4992 و67/5510 ق قضاء إداري القاهرة والصادر بجلسة 28/8/2022 حيث إن ما تم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة، إذ إن الدعوى الأولى كانت بطلب بطلان الانتخابات وقضي فيها بعدم القبول.

وأضاف البيان: أما الدعوى الأخرى فتتعلق بإدراج اسم أحد السادة المرشحين بالانتخابات وإلغاء القرار السلبي للجهة الإدارية بخصوص ذلك – ولم تَقضِ تلك الأحكام مطلقًا ببطلان إجراءات وانعقاد الجمعية العمومية للنادي المنعقدة في 29/10/2021 ولم يُقضَ فيها بإلغاء الانتخابات التي تم إجرائها، والتي أسفرت عن فوز المجلس الحالي برئاسة وليد عرفات، وأن ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بزعم بطلان الانتخابات وحل مجلس الإدارة، ليس له أساس من الصحة، وأن الغرض منه زعزعة استقرار النادي وأمنه.

واختتم البيان: وعليه فإن مجلس الإدارة يهيب بالجميع إلى تحري الدقة قبل تداول مثل هذه الأخبار، والرجوع بشأنها للجهات والمصادر المختصة والموثوق بها.

يذكر  ان محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، قد قضت بحل مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي وبطلان إجراءات الجمعية العمومية، التي عقدت في 29 أكتوبر الماضي، وفاز برئاستها وليد عرفات رئيس النادي الحالي.

وجاء هذا بعد رفع محمد السيد محمد مجاهد دعوى قضائية، يطالب فيها ببطلان الانتخابات السابقة، لامتناع النادي عن تنفيذ حكم قضائي يتيح له الترشح على رئاسة النادي خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى