...

مفاجأة حزينة.. سلمى بهجت “فتاة الزقازيق” امتياز مع مرتبة الشرف

فى مفاجأة صادمة…وبعد مرور 19 يوما على مقتل الطالبة سلمى بهجت والمعروفة بـ«فتاة الزقازيق» ضحية الحب من طرف واحد بمحافظة الشرقية، أعلن المعهد الدولي للإعلام بمدينة الشروق نتيجة امتحانات الفرقة الرابعة، حيث حصلت الطالبة سلمى بهجت محمد محمود على درجة البكالوريوس بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف. كما حصلت على تقدير امتياز في مشروع التخرج، وهو ما كان سيتيح لها التعيين كمعيدة في المعهد.

وتسلمت أسرة طالبة الإعلام سلمى بهجت شهادة تخرجها، وذلك بعد مقتلها على يد شاب يدعى إسلام فتحي داخل أحد العقارات بمحافظة الشرقية.

وكان النائب العام قرر بإحالة المتهم إسلام محمد إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته فيما تتهمه النيابة العامة به من قتله المجني عليها سلمى بهجت عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيَّت النية وعقد العزم المصمم على إزهاق روحها بعد رفضها وذويها خطبتها له؛ لشذوذ أفكاره، وسوء سلوكه، وانقطاعها عن التواصل معه لذلك، إذ توعدها وبعضًا من ذويها بقتلها إذا ما استمر رفضهم، ولتجاهلهم تهديداته وحظرهم تواصله معهم بأي وسيلة احتال على إحدى صديقاتها حتى علم منها موعد لقائها بها بعقار بالزقازيق، فاختاره ميقاتًا لقتلها، ويومئذ سبقها إلى العقار واشترى سكينًا من حانوت جواره سلاحًا لجريمته، وقبع متربصًا لها بمدخل العقار حتى قدومها، فانهال عليها طعنًا بالسكين قاصدًا إزهاق روحها، حتى أسقطها صريعةً محدثًا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها.

 

الطالبة سلمى بهجت حصلت على مجموع 1049، في تخصص قسم الصحافة بنسبة مئوية 87.42%، وحصلت على درجة امتياز في مشروع التخرج.

وكانت التحقيقات كشفت ملاحقة القاتل للمجني عليها لفترة، وتهديدها وذويها بالإساءة لسمعتها وقتلها، إثر رفضهم خطبته منها لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة وشذوذ أفكاره ومعتقداته.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى