...

سلمى أسامة تكتب: انتهت المهمة بنجاح يا سيادة المستشار ..ومبروك يا كابتن بيبو 

فى البداية نبارك للكابتن الخطيب وشركة المتحدة على اعتماد عقد الشركة لرعاية النادى الأهلى والذى بموجبه اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة أربعة مواسم مقابل مليار و 300 مليون جنيه .

الآن فقط أجزم أن الدورى الموسم القادم أصبح للاهلى ..نعم للاهلى بلا منازع و بكل ثقة اقول القلعة الحمراء ستحصل على الدرع ال٤٣ واللعيبة نائمة على أسرتهم فى المنازل سيصل إليهم الدرع .

بل قد لا اكون متفائلا زيادة عن اللزوم إذا قلت لكم إن المستشار مرتضى منصور رئيس النادى قد ينفذ حكم الحبس الصادر لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى فى قضية السب والقذف والذى لم ينفذ طوال الفترة الماضية .

ولن نشاهد مرتضى منصور يسب الخطيب مرة أخرى فقد نجح مرتضى فى تنفيذ الهدف بجدارة ..و حصل على المكافآة وفاز بدرع الدورى ولكن قد ينقلب السحر على الساحر ..فالخطيب سوف يحصل هو الآخر على مكافأة خلال الفترة القادمة والمكافأة قد تكون تنفيذ الحكم على المستشار .

على أى حال فقد انتهى موسم هو الأصعب فى تاريخ الأهلى بل الأسوأ لم يكن ما يحدث مع الأهلى شيئا طبيعيا على الاطلاق سواء من ظلم الحكام إلى هجوم اللافت فى القنوات والبرامج الرياضية على النادى الأهلى جعلت جماهير النادى الأهلى تتساءل ما الذى يحدث ولماذا الهجوم بهذا الشكل على النادى الأهلى وهل هناك أمور ما تعد للنادى العريق وانتهى الموسم بدون إجابة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى