...

حبس 6 تجار مخدرات  بسوهاج ضبط بحوزتهم 3 كيلو شابو وأسلحة وذخيرة

 

 

أمرت نيابة سوهاج بحبس 6 تجار مخدرات  4 أيام على ذمة التحقيق كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وضبط وبحوزتهم كميات كبيرة من مخدر الشبو وأسلحة نارية وذخائر بقرية -ونينة الشرقية -مركز سوهاج.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش قد تلقى اخطارا من اللواء محمد زين مدير ادارة البحث انه بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج قد تمكنوا عقب تبادل لإطلاق النار من ضبط تشكيل عصابى مكون من 6 تجار مخدرات  بقرية ونينة الشرقية مركز سوهاج وبحوزتهم 3 كيلو من مخدر الشبو وأسلحة نارية وذخائر ومبلغ مالى  25000 جنيه ، وأسلحة بيضاء وهواتف محمولة وموازين و4 دراجات نارية بدون لوحات ونتج عن إطلاق النار إصابة أحد المتهمين.

وردت معلومات بقيام تشكيل عصابي يضم 6 تجار مخدرات من قرية – ونينة الشرقية – بجلب كميات كبيرة من مخدر الشبو فتم الدفع بمأمورية من ضباط إدارة البحث وضباط مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتهمين  وما أن شاهد المتهمون القوة فبادروا بإطلاق الرصاص وتم ضبط كل من -محمد . ح . ا  35 سنة – زعيم التشكيل-  وعمر . ع . ه 33 سنة وحسين . ع . ا 40 سنة – ومحمد . ع . أ   30 سنة – وحسني . م . ز 26 سنة ومصطفى . ا . س  30  سنة بحوزتهم 3 كيلو شابو وأسلحة نارية وذخائر ومبلغ مالى  25000 جنيه ، وأسلحة بيضاء وهواتف  محمولة وموازين ، و4 دراجات نارية بدون لوحات.

-بمواجهة المتهمين أقروا  بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى و الأبيض بقصد الدفاع والتقطيع للمواد المخدرة  والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة وتم العرض على النيابة أمرت بحبسه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى