...

انجلينا جولي تكشف عن تعرضها للضرب علي يد براد بيت

 

قالت أنجلينا جولي، إنها مستعدة “لتقديم دليل على العنف المنزلي التي تتعرض له من قبل بيت”، وقالت جولي، إنها مستعدة لتقديم تفاصيل تجربتها السلبية مع بيت، عندما كانا معًا لأكثر من 10 سنوات،وللتأكيد على صحة أقوالها كشفت أيضًا جولي للمحكمة أن أطفالها الستة على أتم الاستعداد لتقديم شهاداتهم بخصوص هذا الموضوع.

تقدمت أنجلينا جولي بطلب الطلاق بعد الحادثه التي عرف إعلامياً باسم “قضية الطائرة الخاصة”،سبتمبر 2016 ،بثلاث أيام. وتبين من الصور التي نشرتها بعض المواقع ،اصابة الفنانه بكدمات علي يدها، حيث دخل الثنائي في شجار لفظي وجسدي،واطلق بيت كلمة نابية علي أحد أطفاله متهما جولي ب”تخريب الاسره”.ليتم فتح التحقيق من قبل المكتب الفيدرالي في هذه الحادثه.

وقال مصدر مقرب من بيت، أن الأمر ليس أكثر من محاولة «لإيذاء» الممثل، وتابع: “على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية، كان هناك عدد من الادعاءات التي قدمتها أنجلينا والتي لم يتم إثباتها”، واضاف :”لقد استخدمت أنجلينا الأطفال لإيذاء براد من قبل”.

وتم الاعلان عن انفصالهما بشكل رسمي في أبريل 2019،ويواصلان العمل فيما بينهما على اتفاقية الحضانة فيما يتعلق بالأطفال.وقال مصدر مقرب منهما في سبتمبر 2020، إن “بيت”يسعى للحصول على حضانة مادية وقانونية مشتركة للأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى