...

بالفيديو.. في ليلة التتويج الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.

 

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي ” الونش” وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسيد عبد الله ” نيمار” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

 

جاء الشوط الأول قوي ومثير بين الفريقين وحاول الأبيض إحراز الهدف الأول عن طريق إنطلاقات محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”، بينما اعتمد الاتحاد السكندري على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى محمد عواد.

 

وفي الدقيقة 18 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء وفي وجه حسام عبد المجيد بسبب الخشونة، وكثف الأبيض ضغطه على زعيم الثغر لإحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 27 توغل أحمد سيد “زيزو” وسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار العارضة.

 

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 29 سدد إمام عاشور بقوة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد عبد المنصف.

سعى الزمالك إلى إدراك هدف التعادل، وكثف الأبيض هجومه على مرمى الاتحاد وفي الدقيقة 61 دفع الجهاز الفني بيوسف إبراهيم أوباما بدلا من إمام عاشور.

 

وفي الدقيقة 65 تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا تمريرة من أحمد سيد زيزو سددها يقدمه اليسرى مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد عبد المنصف.

 

وفي الدقيقة 68 لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو لوجود شك في ضربة جزاء لصالح الزمالك وبعدها قرر استئناف اللقاء، وفي الدقيقة 74 دفع الجهاز الفني للزمالك بعمر السعيد بدلا من سيد عبدالله نيمار.

 

وفي الدقيقة 75 أدرك محمود حمدي الونش التعادل للزمالك من ضربة رأس، وبعدها تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

 

واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

https://fb.watch/f4ZE__qrwq/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى