...

الزمالك يتفق مع اتحاد الكرة على تسلم الدرع خلال مباراة الاتحاد السكندري القادمة

كشف سيف زاهر عن موعد تسليم درع الدوري لنادي الزمالك في حالة حسم المارد الأبيض اللقب.

 

واتفق مسئولو الزمالك مع مسئولي اتحاد الكرة ورابطة الأندية، على تسليم الأبيض لدرع الدوري الممتاز، في مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة

 

وقال سيف زاهر، خلال تقديم برنامجه ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: “نادي الزمالك رسميًا سلم درع الدوري المصري، إلى اتحاد الكرة، واتفق على تسلم الدرع خلال مباراة الاتحاد السكندري القادمة”.

 

واشار: “الزمالك لو كسب الاتحاد السكندري، سيتوج بالدوري رسميًا ويحصل على الدرع في الملعب، وفي حال تعادل أو هُزم بيراميدز في مباراته اليوم أمام فيوتشر، سيستلم الزمالك ايضًا درع الدوري غدًا على ستاد القاهرة.

من المنتظر، أن يلتقي بيراميدز وفيوتشر، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

 

الأهلي تعادل سلبيًا مع الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، ليخرج رسميًا من المنافسة على لقب الدوري المصري.

 

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق خلالهم الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 60 هدفًا واستقبل 26 هدفًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى