...

اتصالات من الزمالك لمصطفى فتحى لمنعه من الانتقال للأهلي

شهدت الساعات الاخيرة الماضية كواليس جديدة قي ملف انتقال مصطفى فتحي نجم الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي الي النادي الأهلي

وعلمت الحياة نيوز من مصدر خاص من داخل الزمالك عن تواصل مسئولين كبار داخل النادى مع اللاعب مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودي.

وذلك فى ظل استمرار تداعيات تقارير صحفية تحدثت عن اقتراب اللاعب من النادى الاهلى ومحاولات الأخير المستمرة التعاقد مع اللاعب.

مصادر خاصة كشفت أن مسئولين كبار فى الزمالك تواصلوا مع اللاعب من أجل الحديث عن عودته من جديد الى صفوف النادى اذا كان يرغب فى الرحيل عن ناديه السعودى الحالى.

وتابع أن مسئولين كبار فى الزمالك طالبوا من اللاعب الابتعاد عن فكرة الانضمام للنادى الأهلى وصرف النظر عن عرض الأخير للانتقال إليه.

وفي وقت سابق أكد نادى التعاون السعودى  تمسكه باللاعب وعدم التفكير فى رحيله الى أى نادى خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه من أعمدة الفريق الأساسية.

ويسعى مسئولي الأهلي للتعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق والتعاون الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في ظل الفترة التي يعيشها الفريق الآن.

 

 

مفاوضات الأهلي مع التعاون السعودي

 

وكشفت صحيفة “سبورت” السعودية كواليس المفاوضات بين الطرفين، حيث أكدت أن التعاون تلقى اتصالات من المارد الأحمر من أجل الحصول على. خدمات مصطفى فتحي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى