...

إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات

 

 

علمت” الحياة نيوز ” إن نتيجة الثانوية العامة ستعلن خلال ساعات حيث سيتم إعلان العشر الأوائل بعد أن انتهت إجراءات إعداد النتيجة  وتجهيزها في شكلها النهائي وأصبحت الآن على مكتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ومن المقرر قيام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتمادها رسميا، استعدادا لإعلانها إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم 

وكان طارق شوقى   وزير التربية والتعليم أعلن في تصريحات سابقة أن نسبة النجاح ستكون قريبة من العام الماضي، حيث ستزيد هذا العام زيادة ليست ببعيدة عن نسبة نجاح العام الماضي التي بلغت 74% ، أما عن نسب النجاح في كل مادة فهي مبشرة ومرضية لكل من بذل مجهود بحسب تصريحات الوزير .

وتشير النتائج الاولية الى عدم حصول أي طالب  على مجاميع مبالغ فيها مثل 100% أو أكثر بحسب تصريحات وزير التربية والتعليم ، حيث ستكون المجاميع في نفس مستوى مجاميع العام الماضي بسبب تطبيق نظام الأسئلة والتقييم الجديد منذ العام الماضي.

ومن المقرر ان يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيلها 

ويتحدث الوزير خلاله عن تفاصيل منظومة امتحانات الثانوية العامة 2022 ، وإعداد الطلاب الذين حضروا امتحانات الثانوية العامة 2022، وعدد الناجحين والنسبة العامة للنجاح، وأعداد الغشاشين والإجراءات المتخذة ضدهم، وأسماء أوائل الثانوية العامة 2022 ومجاميعهم ومحافظاتهم، ومقارنة نسب النجاح هذا العام بنسب نجاح الأعوام الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى