...

طفلة  أوسيم ضحية ابن خالها .. قتلها وقال “هاجيب حقها”

مازالت جريمة القتل البشعة التى وقعت  بمنطقة البراجيل التابعة لأوسيم بمحافظة الجيزة، بعد أن قام  شاب بقتل «ابنة خاله» داخل منزلها بعد فشله في التعدي عليها، تلقى ردود فعل بين أفراد الأسرة وذلك بالتزامن مع ثالث جلسات محاكمة المتهم أمام محكمة جنايات جنوب الجيزة.

حيث اعترف المتهم انه وقف امام  باب «ابنة خاله» مستغلًا وجود أهلها في عملهم خارج المنزل وتواجدها بمفردها، فطرق على باب المنزل وفتحت له، طلب منها أن تحضر لها الماء ليشرب.

وعندما استدارت بظهرها وتوجهت داخل المنزل لإحضار الماء، فقام المتهم بإغلاق الباب والدخول خلفها محاولًا التعدى عليها، لكنه فوجئ بوصول شقيقها أمام باب المنزل والطرق على الباب، وقيام المجني عليها بمقاومته فقام بإنهاء حياتها عن طريق ذبحها بسلاح أبيض.

وهرب القاتل من المنزل تاركًا باب المنزل مفتوحًا عقب خروجه ليتوجه إلى أسرتها محاولا الظهور أمامهم بشكل طبيعي ومتماسك حتى لا تظهر عليه أي ملامح ارتباك.

بعدها تلقت الأسرة مكالمة صادمة من الجيران ابلغوهم  أن أمل مقتولة داخل المنزل، واكتشفت  الأم عدم وجود الهاتف المحمول الخاص بالضحية حتى تظهر الجريمة على أنها سرقة، كما اكتشفت تكسير شاشة كاميرا المراقبة الموجودة في منزل الضحية، وعلى الفور حضر رجال الشرطة إلى المكان، وأجروا تحريات مكثفة في الواقعة وناظرت جهات التحقيق جثمان الضحية. 

 تجمع الجيران وأقارب أمل وأصبح المكان مليئًا بالناس وكان من بينهم  المتهم بالقتل الذي مثل دور المصدوم على الجميع محاولًا الظهور بشكل المصدوم على قتل أمل وكان يبكي ويردد «هجيب حقها» حتى لا يكشفه أحد.

توصلت تحريات رجال الشرطة الى أن ابن عمة الضحية وراء ارتكاب الجريمة و بمناقشته وتضييق الخناق عليه بالأدلة بعد ما كشف هارد الكاميرات الخاصة بالمنزل أنه من أقدم على ارتكاب الجريمة، فاعترف بجريمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفي مسرح الجريمة مثل المتهم بالقتل جريمة قتل ابنة خاله داخل المنزل وشرح أمام جهات التحقيق كيف نفذ جريمته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى