...

مصطفى محمد وحكيمي.. نجوم عرب في اسرائيل لخوض نهائي كأس فرنسا. 

يغادر النجم المصري مصطفي محمد لاعب نادي نانت الفرنسي، والمغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جريمان الي تل ابيب لخوض نهائي كأس الأبطال الفرنسي يوم الأحد 31 يوليو الجاري.

 

 

وأعلن كريستوف غالتيية المدير الفني لنادي باريس سان جريمان أن أشرف حكيمي سيرافق بعثة الفريق المتوجهة إلى تل أبيب لخوض نهائي كأس الأبطال الفرنسي أمام نانت.

 

 

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة نانت في السوبر الفرنسي

حراسة المرمى: دوناروما، كيلور نافاس، ريكو.

 

خط الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، راموس، ماركينيوس، مينديز، بيرنات، بيريرا، ديالو.

 

خط الوسط: فيراتي، باريديس، دانيلو، جايي، كاليمويندو، موكيلي، فيتينها، وارن إيمري.

 

خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار، إيكاردي، سارابيا، كاليمويندو.

 

وقال مصطفي محمد في تمرينات عن المواجهه «نحن جاهزون لهذه المباراة، ونستعد لها بطريقة جيدة ذهنيًا وبدنيًا، ونعلم تمامًا أنها مباراة مهمة”.

 

واختتم: “منذ 4 يوليو بدأت التحضير للموسم الجديد مع جالطة سراي قبل وصولي إلى هنا، وأشعر أنني بخير بعد أن خضت مباريات ودية مع جالطة سراي وهنا مع نانت”.

 

موقف باريس سان جيرمان ونانت في جدول الدوري الفرنسي في الموسم الماضي

 

وفاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري في الموسم الحالي للمرة العاشرة في تاريخه ليتساوى مع سانت إيتيان كأكثر الأندية الفائزة باللقبـ حيث تمكن النادي الباريسي من حسم تتويجه باللقب رسميا قبل 4 مباريات من نهاية البطولة.

 

احتل باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 86 نقطة في الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات.

 

وعلى جانب آخر، توج نانت بكأس فرنسا بعد الفوز على نيس بهدف نظيف على ملعب دو فرانس الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

احتل نانت المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة في الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة.

 

يذكر أن ليل توج بكأس الأبطال الفرنسي في الموسم الماضي عقب فوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف مطلع الموسم الحالي.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

أعلنت رابطة المحترفين الفرنسية موعد مباراة نهائي كأس الأبطال الفرنسي بين باريس سان جيرمان ونانت في الموسم المقبل 2022/2023.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين باريس سان جيرمان ونانت يوم الأحد 31 يوليو 2022 في نهائي كأس الأبطال الفرنسي وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

 

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى