...

الرد الأول من كرستيانو رونالدو على حقيقة رحيله عن مانشستر يونايتد 

منذ فتره كبيرة جداً والحديث لا يتوقف، إن رونالدو أعرب عن رغبته في الرحيل عن اليونايتد ، بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، الأمر الذي لن يتحقق مع اليونايتد الذي لن يشارك في المسابقة بالموسم المقبل.

 

وأشارت تقارير اعلامية مختلفة إلى أن رونالدو قد يُجبر على البقاء في صفوف مانشستر يونايتد، بسبب نفاذ الخيارات المُتاحة أمامه، في ظل رفض أكثر من ناد في أوروبا التعاقد معه، على رأسهم بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني

 

وعرض خورخي مينديز، وكيل رونالدو، اللاعب على أكثر من ناد في أوروبا، لكن هناك رفض لفكرة التعاقد مع النجم البرتغالي والذي يرغب في الرحيل عن الفريق الإنجليزي، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، ليكون عنوان الفشل ويستمر اللاعب في صفوف الفريق حتى الآن.

 

أول رد رسمي من رونالدو بعد مطالبات الرحيل.

 

فاجأ رونالدو الجميع، بعد أن رد على أنباء الرحيل عن صفوف اليونايتد، من خلال تعليق نشره عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، حيث كذّب تلك الشائعات التي دارت حوله.

 

وعلق رونالدو قائلًا: “من المستحيل أن تتوقفوا عن الكتابة عني يومًا ما، وإلا لن تكسبوا أي مال، أنتم تعلمون بأنكم إن توقفتم عن الكذب لن تحصلوا على انتباه الجماهير، استمروا في الأكاذيب ربما تحصلون على معلومات صحيحة”.

 

 

جاء ذلك التعليق بعد أن تحدثت الصحف العالمية عن رغبة خورخي مينديز وكيل اللاعب في أن يرحل رونالدو عن اليونايتد، وأنه ترك الاجتماع الأخير محبطًا بسبب تمسك يونايتد والسير أليكس فيرجسون باللاعب

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى