...

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة في الدوري الممتاز 

يدخل المدير الفنى للنادي الأهلي لقاء اليوم أمام المقاصة، ولا بديل امامه إلا الفوز باللقاء لاستمرار المنافسه على بطولة الدوري.

 

ومن المتوقع ان يخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى، في حراسة المرمى، وأمامه ياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمد هانى وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وأليو ديانج وعلى معلول وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدى أفشة وحسام حسن.

وطالب البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلى لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلى وانتظار تعثر الزمالك لإعتلاء صدارة المسابقة ضمن خطة إستعادة درع الدوري الذى فقده المارد الأحمر في الموسم الماضى لصالح الفارس الأبيض.

ويسعى سواريز لتحقيقه فوزه الثالث في مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة وفاز على فيوتشر برباعية دون رد وخسر من بيراميدز بهدفين دون رد بينما حقق فوزاً مع الاهلى بكأس مصر على حساب بتروجت وخسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف في النهائي ثم فاز على الجونة بهدفين دون رد.

ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى ومحمد شريف وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر عن الأهلى في مباراة مصر المقاصة بسبب الإصابة، فيما يستعيد المارد الأحمر جهود المالى أليو ديانج في مباراة الليلة بعد الغياب عن مباراة الجونة بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث.

بدأ العد التنازلي قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 8 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 60 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى