...

زيزو يعتذر لياسر إبراهيم نجم الأهلي بعد صورة الانستجرام المسيئة 

قام أحمد سيد زيزو نجم الزمالك بالاعتذار للاعب الأهلي ياسر إبراهيم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وكتب أحمد سيد زيزو عبر خاصية “الاستوري”: “اعتذار واجب لواحد من الناس اللي انا بعزها جدا (ياسر ابراهيم) عن الصورة اللي نزلت، انا بحترم وبقدر ياسر جدا، الـ mentions كانو كتير جدا وماخدتش خالص من الصورة، شكرا

ويرجع اعتذار زيزو بعد ان شارك صورة تجمعه مع ياسر إبراهيم، من مباراة الأهلي والزمالك الخميس الماضي، وجاءت الصورة ساخرة لـ ياسر إبراهيم.

وظهر في الصورة كل من زيزو وياسر إبراهيم من المباراة، وركب أحد المتابعين مقطعًا ساخرًا على تلك الصورة لعدم ملاحقة ياسر إبراهيم لـ زيزو، وعقب نشر زيزو لتلك الصورة قام بحذفها وتقديم اعتذار لـ ياسر إبراهيم.

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر موسم 2020 – 2021، بعد تغلبه على النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

افتتح أحمد سيد «زيزو» التسجيل لنادي الزمالك في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، وذلك بعدما تلقى التونسي سيف الدين الجزيري كرة طولية من وسط الملعب، ليستغل خروج الحارس محمد الشناوي، الخاطئ خارج منطقة جزاء الأهلي، ليراوغه ويلعب كرة عرضية يقابلها زيزو برأسه في شباك الفريق الأحمر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى