...

الزمالك يتمسك بالصدارة ويفوز على سموحة بهدفين دون رد

نجح  نادي الزمالك في مواصله التربع علي الصدارة بعد الفوز على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح في خط الدفاع، ومحمد عبد الغني وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله ” نيمار”، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سعى إلى إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 2 سقط سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات من لاعبي الأبيض بالحصول على ضربة جزاء.

الشوط الثاني سعى الزمالك إلى تعزيز التقدم وإضافة الهدف الثاني، وفي الدقيقة 47 ومن مهارة فردية أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني بعدما مر من ثنائي سموحة وسدد بقوة في شباك عمر صلاح.

وحاول سموحة العودة في اللقاء وإحراز هدف تقليص الفارق، وفي الدقيقة 52 سدد مروان حمدي من خارج منطقة الجزاء مرت الكورة بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 58 مرر “شيكابالا” لأحمد سيد “زيزو” الذي انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد في مدافعي الفريق السكندري وتحولت الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفيد منها الأبيض.

وفي الدقيقة 64 تلقى عبد الكبير الوداي لاعب سموحة البطاقة الحمراء للخشونة، وبعدها بدقيقة أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمود حمدي “الونش”، وفي الدقيقة 66 أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول محمد أشرف “روقا” بدلا من سيد عبد الله “نيمار”، وبعدها بـ5 دقائق أجرى الزمالك تبدلين بنزول عبد الله جمعة ويوسف إبراهيم “أوباما” بدلا من إسلام جابر الذي تعرض للإصابة ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

ليحقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بها المسابقة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى