...

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز 

عشاق المارد الأبيض علي موعد منتظر اليوم حيث مباراة الزمالك وسموحة ضمن منافسات الدوري الممتاز، في لقاء لا يقبل القسمه على اثنين، من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سموحة المقرر لها التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسموحة فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

حكم مباراة الزمالك وسموحة

 

كشف اتحاد الكرة عن إسناد المباراة للحكم الدولي محمود عاشور، ويعاونه أحمد صلاح وأسامة السيد كحاملي راية.

 

بالإضافة إلى جلال أحمد حكمًا رابعًا، ومحمد عباس قابيل حكمًا للفار ويعاونه مصطفىى عطية.

 

 

قائمه الزمالك ضد سموحة

 

أعلن جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة فريقه والتي تستعد لخوض مباراة سموحة والمقرر لها مساء اليوم ضمن الأسبوع الـ26 بمسابقة دوري We المصري.

 

وجاءت قائمة الزمالك ضد سموحة كالتالي:حراسة المرمى

 

: محمد عواد – محمد نديم.‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – إسلام جابر – سيف فاروق جعفر – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”.خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.

 

 

التشكيل المتوقع للزمالك

 

استقر البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التشكيل اذلي سيخوض به مباراة سموحة، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة، في مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

 

في حراسة المرمى: محمد عواد.

 

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود الونش، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي.

 

خط الوسط: محمد أشرف «روقا»، محمد عبدالغني، يوسف أوباما.

 

خط الهجوم: سيد نيمار، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد «زيزو».

 

ويتصدر الزمالك جدول المسابقة بـ57 نقطة بفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يأتي سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى