...

بعد التعاقد مع فيتوريا هل سيختار حازم امام شوقي على حساب معوض في جهاز المنتخب؟ 

أعلن اتحاد الكرة عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر، وكشف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن التشكيل الكامل للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

 

ويقود روي فيتوريا قيادة منتخب مصر لمدة 4 سنوات، بداية من الآن وحتى 2026، حيث شدد خلال تصريحاته بأنه يمتلك مشروع طويل الأمد لتطوير الكرة المصرية.

تشكيل الجهاز الفني لقيادة منتخب مصر

روي فيتوريا (مدير فني).

أرنالدو تيكسيرا (مدرب عام).

سيرجيو بوتيليو (مدرب مساعد).

لويس ستيفس (مدرب حراس مرمى).

والتر دياز (محلل أداء ومخطط أحمال).

ومن المقرر ان يتواجد في تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني مدرب مصري في الفترة المقبلة سيتم الكشف عنه بشكل كبير، حيث يفاضل الآن حازم امام بين محمد شوقي وسيد معوض للتواجد ضمن جهاز فيتوريا..

وعلمت الحياة نيوز من مصدر داخل اتحاد الكرة، ان الأقرب لتولي المهمة هو محمد شوقي، وان حازم أمام لديه قناعه كبيرة بدور محمد شوقي نجم الأهلي ومنتخب مصر في التواجد والاستفاده من خبرات جهاز فيتوريا.

ويرغب اتحاد الكرة في تأهيل ومنح شوقي الخبرات التدريبية الكبيرة، للاستفادة منه مستقبلا في الإدارة الفنية.

يذكر ان إدارة اتحاد الكرة، مؤتمرًا صحفيًا امس الأربعاء، لتقديم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة لمدة 4 سنوات مقبلة

وأكد فيتوريا أنه اعتبارا من اليوم أصبح مصريا ، ولديه أمل كبير أن يصل للهدف الذى يتمناه الجميع، لكن لا يوجد شخص يستطيع العمل بمفرده، لذلك يجب أن يكون الجميع يدا واحدة لتتحقق الأهداف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى