...

فيتوريا: فخور بتدريب منتخب مصر وأحتاج الدعم من الجميع 

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن كواليس مفاوضات اتحاد كرة القدم معه لتولي قياده المنتخب، وعن خطته المستقبلية مع الفراعنه.

وقال فيتوريا: فخور بالتواجد مع منتخب مصر، وسعيد بالتعامل مع حازم إمام، وله طريقة ورسالة فى التفاوض معي، ووصف لي المشروع مع منتخب مصر، وهو تحدٍ كبير بالنسبة لى العمل مع جماهير تتنفس كرة القدم وملايين من الناس التى ستدعمنا.

وأوضح المدير الفني للمنتخب المصري، أن حازم إمام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة كان له دورا كبيرا في المفاوضات، لأنه تحدث معه عن المشروع الكبير للمنتخب خلال السنوات المقبلة وسنعمل عليه وتحقيقه.

وأشار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر: لدي مشروع مع منتخب مصر، ولدينا خطة من أجل الوصول لأبعد مدى والنجاح في التحديات مع الفراعنة.

وأكمل تصريحاته: أنا من اليوم مصري منكم.. وأحتاج كل المصريين تدعمني.. لا أحد يستطيع العمل وحده.. أنا واحد منكم.

ويمتد عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة ممتد لمدة 4 سنوات أي ينتهى في 2026، ويتضمن العقد أحقية فيتوريا في استقدام 4 مساعدين أجانب.

ويحصل فيتوريا وفقا للعقد على 2 مليون و400 ألف دولار سنويا أى سيحصل على 200 ألف دولار شهريا ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيها مصريا.

ويوجد شرط جزائى في العقد قيمته راتب 3 شهور لأى طرف يرغب في فسخ العقد قبل نهايته.

ولا يتضمن العقد بندا يمنح اتحاد الكرة المصرى الحق في إقالة فيتوريا اذا فشل في الفوز بأمم افريقيا 2023، حيث يرغب اتحاد الكرة المصرى في استكمال العقد للنهاية ويرفض فكرة التعامل بالقطعة خاصة وأن الكرة المصرية تحتاج حاليا لمشروع كبير من أجل بناء منتخب جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى