...

قبل ليلة الخميس في مواجهات الكأس.. الأهلي بعبع للزمالك

عشاق الكرة المصرية على موعد مرتقب مع نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك.

وتستعرض الحياة نيوز تاريخ مواجهات الفريقين في كأس مصر، حيث التقي الفريقان من قبل فى كأس مصر ٣١ مباراة، حقق الأحمر الفوز في ١٦ لقاء، بينما حقق الزمالك الفوز ١٠ مرات وحضر التعادل فى ٥ مرات، منا يعني تفوق اهلاوي كأس على الزمالك..

«استعدادات الفريقين»

وفي سياق متصل حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على حضور مران الفريق الأول قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من مقر النادي بالجزيرة أن محمود الخطيب تواجد في مران اليوم الذي انطلق على ملعب مختار التتش في حوالي الخامسة مساءً.

وأفادت قناة الأهلي أن الخطيب حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران والدخول بعده في معسكر مغلق، من أجل توجيه رسالة دعم ومساندة ومؤازرة، اعتاد عليها لاعبو المارد الأحمر من المشرف على قطاع الكرة بالنادي

وفي المقابل عقد جوسفالدو فيريرا فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتناوب لاعبو الفريق على تسديد ركلات الترجيح على محمد عواد حارس المرمى، ويأتي ذلك تحسبا للجوء إليها في مباراة نهائي كأس مصر المقبلة.

ويواجه فريق الاهلى غريمه الزمالك فى التاسعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر نسخة 2020

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى