...

شوبير: أندهش من هجوم جمهور الأهلي على معلول وإجبار اللاعب على غلق إنستجرام 

انتقد الاعلامي أحمد شوبير، حاله الهجوم على لاعب الأهلي التونسي علي معلول، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع الأهلي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعيه عبر برنامج مع شوبير ” علي معلول أخطأ في مباراة بيراميدز وأنا أبرزت تلك الأخطاء في الاستديو التحليلي، لكن هذا لا يعني أن يتعرض اللاعب لهجوم كبير.

وأضاف شوبير أندهش من هجوم الجماهير على معلول، رغم أنه كان الفتى المدلل لجماهير الأهلي طوال الفترة الأخيرة التي أطلقت عليه معلول ملك الحلول، والآن يتعرض لهجوم ويغلق حساباته علي السوشيال ميديا “.

يذكر ان على معلول المحترف في صفوف النادي الأهلي، غلق الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ولم يكشف النجم التونسي الدولي عن سبب إغلاق حسابه الرسمي على إنستجرام، غير أن التكهنات تقول بأن الظهير الأيسر للنادي الأهلي تعرض لهجوم شرس من جماهير “المارد الأحمر” بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الدوري.

وارتكب علي معلول خطأ فادحاً تسبب في تسجيل فريق بيراميدز الهدف الثاني عن الطريق النجم إريك تراوري، الذي استغل عدم التفاهم بين النجم التونسي ومحمد الشناوي حارس النادي الأهلي ليضع الكرة في الشباك.

وكاد علي معلول أن يكبد النادي الأهلي هزيمة قاسية أمام نادي الزمالك في القمة الأخيرة، بعد أن ارتكب خطأ سجل منه النجم محمود عبد الرازق شيكابالا هدف نادي الفارس الأبيض الثاني قبل أن يدرك الشياطين الحُمر هدف التعادل في وقت لاحق من المباراة.

ومن المقرر أن يتلقي نادي الزمالك مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، في نهائي النسخة القديمة من كأس مصر 2021، يوم 21 يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى