...

اجتماع بلاعبي الفريق وفرض عقوبات كبيرة سلاح الخطيب لتصحيح المسار بالأهلي 

شهد الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الاخيرة تراجعا ملحوظا في الأداء والنتائج، في بطولة الدوري العام الذي يحتل الأهلي فيه المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وكان آخر لقاء للأهلي في بطولة الدوري أمام بيراميدز حيث تعرض الفريق لخسارة بهدفين نظيفين، جعلت موقف الفريق من المنافسة يقل بشكل نسبي.

الأمر الذي رفضة مجلس إدارة الأهلي، حيث قرر محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي فرض عقوبات مغلظة على لاعبي الفريق الأول، بعد الخسارة من بيراميدز بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد «الدفاع الجوي» بالتجمع الخامس..

ليست فرض عقوبات فقط على لاعبي الفريق هو الحل لدي مجلس إدارة الأهلي لتصحيح المسار، فهناك جلسة مرتقبة بين محمود الخطيب رئيس النادي، ولاعبي الفريق خلال الساعات المقبلة، لوضع النقاط على الحروف مع اللاعبين، خاصة أن هناك تراجعا كبيرا في مستوى بعض اللاعبين خاصة الكبار منهم، وستشهد تحذيرات لبعض اللاعبين بسبب اهتزاز المستوى، وعدم الظهور بالشكل الذي يليق بهم خلال الفترة الماضية، والمطالبة بتحقيق بطولة الكأس لإسعاد الجماهير الحمراء.

يذكر، أن الأهلي يستعد لمواجهة هامة أمام الزمالك، يوم الخميس المقبل في مباراة نهائي كأس مصر للموسم المنقضي.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة بتروجت في نصف النهائي، بينما تأهل الزمالك لنفس الدور بعدما حقق الفوز على أسوان.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى