...

تعرف على المباريات المتبقية للأهلى في الدوري الممتاز

مواجهات قوية مرتقبة تنتظر المارد الأحمر في بطولة الدوري الممتاز، حيث يدخل الأهلي المباريات المتبقية بشعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة المنافسة على لقب البطولة.

ويتبقى للأهلي 11لقاء في عمر مسابقة الدوري ستحسم موقفه من المنافسة على اللقب الذي سيكون تحدى كبير للمدير الفني الجديد ريكاردو سواريز.

وسيكون الأهلي على موعد مع المباريات التالية:

يوم الأحد 24 يوليو يستضيف الجونة على ملعب السلام، في الجولة الـ26، قبل أن يحل ضيفا على مصر المقاصة يوم الأربعاء، 27 من الشهر نفسه، على ملعب الكلية الحربية، في الجولة الـ27 من المسابقه.

يوم 10 أغسطس سيستضيف الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب، في الجولة الـ30، قبل أن يحل ضيفا على إيسترن كومباني، يوم السبت 20 أغسطس على ملعب المقاولون العرب في الجولة الـ31.

وفي الجولة الـ32، يستضيف الأهلي نظيره إنبي، على ملعب السلام، أحد يومي 23 أو 24 أغسطس، قبل أن يحل ضيفا على طلائع الجيش، أحد يومي 26 أو 27 من الشهر نفسه، على ملعب برج العرب، في الجولة الـ32.

ويختتم الأهلي مبارياته في الدوري أحد يومي 29 أو 30 أغسطس المقبل، عندما يستضيف سيراميكا كليوباترا، على ملعب السلام، في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري.

وخسر الأهلي أمام بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة 25 من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: “بيراميدز كان الأفضل واستحق الفوز عن جدارة، أقدم التهنئة لفريق بيراميدز على الفوز”.

وأضاف المدير الفني للأهلي: “من الوارد أن نتعرض للهزيمة في أي مباراة، ولكن ليس بهذا الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الفريق في مباراة اليوم”.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام بشكل مؤقت برصيد 48 نقطة من 23 لقاء خاضهم حتى الآن، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 53 نقطة من 25 مباراة.

هذا ويبدأ الأهلي استعداداته لمباراة الزمالك المقبلة في نهائي كأس مصر لموسم 2020 والمحدد إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى