...

ما سر الأقنعة التي ظهر بها لاعبي ريال مدريد خلال تدريباتهم؟

ظهر لاعبو ريال مدريد خلال تدريباتهم استعداد للموسم الجديد، بأقنعة تغطي الوجه بالكامل عدا العينين.

لتثير جدل واسع بين جماهير الرياضة حول العالم..

وتشير تقارير إسبانية إلى أن هذه الأقنعه لها عدده فوائد وهي كالتالي: أن هذه الأقنعة بها من الخلف جهاز يقيس معدلات السرعة ، كما أن هذه الأقنعة تركز على رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين خاصة بعد فترة الراحة التي امتدت لنحو شهرين.

وأيضا تقوم هذه الأقنعة بتحليل أداء كل لاعب في المواقف التي تتطلب أقصى جهد، كما تساعد هذه الأقنعة على تقوية التنفس لدى اللاعبين خاصة عند التدريب في المرتفعات التي تقل فيها معدل الأكسجين.

وجاءت فكرة ارتداء لاعبو  ريال مدريد هذه الأقنعة عن طريق أنطونيو بينتوس رئيس فريق ريال مدريد للإعداد البدني.

«ريال مدريد يستعد للموسم الجديد»

يستعد النادي الملكي، لبدء موسمه التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023 بعد نجاحه في التتويج بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي.

هذا ويخوض ريال مدريد أولى مبارياته الودية استعدادًا للموسم الكروي، ضد برشلونة، وذلك في منتصف شهر يوليو الجاري ، حيث شارك الثنائي الجنوب أفريقي تشواميني، والألماني أنطونيو روديجر في تدريبات الميرنجي التي أقيمت مساء أمس الخميس لأول مرة بعد إعلان التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتلقى الثنائي تشواميني وأنطونيو روديجر ترحيب شديد من جانب اللاعبين حيث انتظمت المجموعة الثانية في مران اليوم وبات الغائب الوحيد هو الدولي الفرنسي كريم بنزيما.

 

وضم ريال مدريد حتى الآن الثنائي ولم يحسم أي من الصفقات الأخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى