...

بعد بايرن ميونخ.. تعرف على الأندية التي تدعم المثليين

بعد أثار  إعلان نادي بايرن ميونخ الألماني دعمه للمثليين حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا..

ومع تداول مُصطلح المثلية بصورة كبيرة الفترة الأخيرة، بالإضافة لظهور العديد من الأندية والدول التي أصبحت داعمة للمثلية بشكل علني وصريح، وتصريح الكثير من الاندية الكبيرة والعملاقة بجانب العديد من اللاعبين عن دعمهم للمثلية ..هيا بنا نتعرف على ما هي الأنديه التي تدعم المثليين حول العالم.

 

«ما هي الاندية التي تدعم المثليين»

 

من أبرز هذه الأندية : أندية الدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي و أيضا بعض الأندية التي رفعت علم المثلية، والتي تُعبر عن الدعم الواضح والكبير للمثلية وهي كالتالي:

 

نادي أرسنال.

نادي ستهام يونايتد.

نادي سوانزي سيتي.

نادي ستوك سيتي.

نادي توتنهام هوتسبير.

نادي بيرنلي.

نادي مانشستر سيتي.

نادي ستهام يونايتد.

نادي برشلونة الإسباني.

 

وكشفت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن بريطانيا تضم حوالى 3.9 مليون نسمة من الشواذ جنسيًا، وجاء دعم الدوري الإنجليزي لتلك الحملة لتوصيل رسالة إليهم معناها أنهم متواجدون.

 

وكان نادي بايرن ميونخ، قد أعلن عن إضاءة ملعبه “أليانز أرينا” بألوان قوس قزح، والتي تُمثل مجتمع “المثليين” بمناسبة يوم “كريستوفر ستريت”.

 

ونشر النادي في بيان رسمي على موقعه: “سيُضاء الملعب بشكل ساطع من الساعة 9 مساء حتى منتصف الليل، يوم السبت 10 يوليو 2021، ويشدد البطل الألماني كما في السنوات السابقة، على أنه رمزًا مرئيًا عالميًا للتسامح وضد تصدير الارهاب للمثلية الجنسية والتمييز بجميع أنواعه”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى