...

جهل وتخلف.. شريف إكرامي يوجه رسالة نارية لجمهور الاتحاد بسبب أحمد يحيى 

وجه شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، رسالة شديدة اللهجة إلي بعض من جماهير الاتحاد السكندري التي قامت بسب الحارس أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد في مباراة الفريق بالأمس ببطوله الدوري العام.

وكتب إكرامي عبر صفحته الشخصية تويتر «‏انت مش مسئول يا يحيي..

مش مسئول عن الجهل و التخلف و انعدام الادميه..

مش مسئول عن انعدام الاحساس و المشاعر..

مش مسئول عن السعار و الهمجيه بدل الرحمه و الاحتواء و التقدير..

انت مش مسئول عن حاجات كتير يابني..رحم الله اخاك و يرزقك الصبر و الاجر و الثبات»


وكان أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى، رفض استكمال مباراة فريقه أمام سيراميكا وغادر الملعب عقب هجوم الجمهور عليه من المدرجات، مما أدى إلى توقف اللعب وتبديل الحارس في الدقيقة 80 من المباراة التي كانت تجمع الفريقين على استاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتي يتقدم فيها سيراميكا بخماسية نظيفة.

 

وكان شقيق أحمد يحيى قد توفى أول أمس الأربعاء، وهو ما أغضب الحارس الذى يمر بحالة نفسية سيئة ورفضه الحصول على راحة مقابل خوض اللقاء أمام سيراميكا، قبل أن يغادر فى الدقيقة 80 مرددًا: “والله ما هلعب كورة تاني”.

 

وتمكن فريق سيراميكا من الفوز على نظيره الاتحاد السكندرى بخماسية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين  على استاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

أحرز أهداف فريق سيراميكا محمود نبيل في الدقيقة 6 عقب تسديدة قوية سكنت شباك أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى، بينما جاء الهدف الثانى على طريق مصطفى سعد في الدقيقة 62، وأحراز الهدف الثالث شادى حسين في الدقيقة 67، وتمكن شريف دابو من إحراز الهدف الرابع من علامة الجزاء في الدقيقة 74، واختتم خماسية فريق سيراميكا حمزة مجدى في الدقيقة 77.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى