...

لجنة الحكام تعلن تعيين طاقم حكام اسباني لمباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة بشكل رسمي أسماء طاقم الحكام الإسباني المكلف بإدارة المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي وبيراميدز والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة المنتظرة بين بيراميدز والأهلي إلى طاقم حكام إسباني يقوده حكم الساحة كارلوس ديل كيرو جراندي، ويعاونه راؤول مارتينيز ودييجو سيفيلا مساعدين، بجانب سيزار جرادو حكم رابع، كما يضم طاقم الحكام كذلك خوان مونيرا حكم فيديو، وإيجناسيو فيلانويفا مساعد حكم فيديو.

ويواجه النادي الأهلي فريق بيراميدز في التاسعة من مساء يوم السبت القادم على ملعب الدفاع الجوي، لحساب منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز.

 

يُذكر أن بيراميدز يحتل وصافة ترتيب الدوري العام برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

وكان الأهلي قد فاز على بيراميدز في مباراة الدور الأول بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الأهلي وي السلام، قبل أن يفوز بهدفين لهدف، في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر، باللقاء الذي أُقيم على ستاد القاهرة.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث حاليًا في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 48 نقطة، خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى