...

بسبب أمير توفيق.. فرمان من اتحاد جدة بمغادرة البحار معسكر منتخب مصر 

غادر اللاعب نور الدين البحار لاعب منتخب الشباب ونادي اتحاد جدة السعودي المعسكر الحالي لمنتخب الشباب الذي يستعد للمشاركة فى كأس العرب المقبل.

واكدت تقارير سعوديه ان إدارة اتحاد جدة طلبت من اللاعب نور الدين البحّار، مغادرة معسكر المنتخب المصري فوراً،بعد شكوى الاعب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي،والذي كان يحاول مع لاعب اتحاد جدة الحصول على توقيعه والانضمام للاهلي،على الرغم أنه ملتزم بعد مع النادي السعودي لموسمين.

ونشرت تقارير سعوديه تابعه لنادي الإتحاد السعودي ان إدارة اتحاد جده ارسلت جواب للاتحاد المصري تطالب بفتح تحقيق في هذا الموضوع ، بعد شكوى الاعب لإدارة ناديه مما حدث من أمير توفيق، الأمر الذي اشعل الغضب داخل إدارة النادي السعودي وطالبوه فوراً بمغادرة المعسكر، وفي حاله المنع من السفر، سيتخذ النادي السعودي إجراءات قانونية ضد ما حدث مع اللاعب.

ويلعب نور الدين البحار صاحب الجنسية المصرية والمولود في المملكة العربية السعودية، ضمن صفوف فريق شباب نادي الاتحاد، وانضم مؤخرًا لصفوف منتخب مصر للشباب.

وتألق اللاعب المصري الشاب بشكل ملفت للأنظار، وحظى باستفسارات خاصة من تركي آل الشيخ رئيس نادي الميريا الإسباني الذي يريد ضم بعض اللاعبين السعوديين إلى النادي، من أجل إكسابهم الاحتكاك والخبرات في الدوريات الأوروبية.

يذكر ان معسكر المنتخب بدأ يوم 21 يونيو الماضي و يستمر حتى 18 يوليو الجاري ، ومن المعروف أن بطولة كأس العرب ستقام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى