...

أول تعليق لكهربا على عقوبه ايقافة 6شهور بسب غرامة الزمالك 

علق محمود عبدالمنعم «كهربا»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإيقافه لمدة ستة أشهر، لحين دفع الغرامة المستحقة لصالح نادي الزمالك.

 

وعلق «كهربا» على قرار إيقافه، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من خلال خاصية «الإستوري»: «من أحسن الظن بالله لا يخذله الله، ولو خذله أهل الأرض جميعًا».

 

وأكد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أصدرت قرارا بإيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي 6 أشهر بسبب تأخره عن سداد الغرامة المستحقة لنادى الزمالك بسبب القضية التي كانت مثارة بينهما في الفيفا

 

وكتب أمير مرتضى على حسابه عبر موقع تويتر، “لجنة الانضباط بالفيفا تصدر قراراً بإيقاف كهربا عن اللعب لمدة ستة أشهر لحين سداد الغرامة”.

 

وتلقى نادي الزمالك، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بإيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، لمدة 6 أشهر، لحين سداد الغرامة الموقعة على اللاعب من المحكمة الرياضية الدولية

ووفقًا للبريد الوارد لنادي الزمالك، فأن الاتحاد المصري لكرة القدم، مسئولاً عن تنفيذ العقوبة.

 

كانت المحكمة الرياضة بلوزان قد أصدرت حكمًا نهائيا بتغريم كهربا مبلغ وقدره مليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.

 

جدير بالذكر أنه سبق و صدر حكم نهائي من جانب محكمة كاس ضد كهربا بالزامه بسداد مبلغ قيمته حوالي 40 مليون جنيه للزمالك بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد وعدم الالتزام بتعاقده مع القلعة البيضاء من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى