...

يوفنتوس يعلن التعاقد مع بوجبا في صفقة انتقال حر

اعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، في بيان رسمي منذ قليل، عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال يوفنتوس في بيانه: “عاد بول إلى تورينو. لقد غادر كصبي وعاد كرجل وبطل، ولكن هناك شيء واحد لم يتغير – الرغبة في كتابة صفحات لا تُنسى من تاريخ النادي معًا مرة أخرى، عاد بوجبا ولن نكون أكثر سعادة”.

وكان نادي “السيدة العجوز” قد أعلن يوم السبت الماضي، عن وصول الدولي الفرنسي إلى مركز يوفنتوس الطبي من أجل القيام بالفحوصات الطبية الروتينية تمهيداً لانتقاله إلى الفريق

ورحل بوجبا رحل عن مسرح الأحلام “أولد ترافورد” بنهاية الموسم المنقضي، عقب انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي، ليقرر العودة إلى يوفنتوس.

وكان بوجبا دافع عن ألوان يوفنتوس بين 2012 و2016 بعد فترة أولى مع يونايتد الذي تخرج في صفوفه من فرق الناشئين

مانشستر يونايتد يعلن رحيل بول بوجبا

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن في وقت سابق عن رحيل بول بوجبا، حيث نشر النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني بيان رسمي، حيث قال: يمكن للنادي أن يعلن أن بول بوجبا سيغادر مانشستر يونايتد في نهاية يونيو عند انتهاء عقده، ويتمتع اللاعب الفرنسي بعلاقة طويلة مع يونايتد، حيث انضم إلى أكاديمية النادي من لوهافر في سن الـ16 فقط.

وكان بول بوجبا، قد قال خلال فيديو نشره نادي يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: حسنًا.. لقد عدت، أنا هنا وأنا سعيد جدًا، ولا أستطيع الانتظار لارتداء قميص يوفنتوس مرةً أخرى.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى