...

جريمة المفاجآت.. ابو تيشرت اصفر هل شريك قاتل نيرة اشرف

 

مازالت المفاجآت تتوالى فى الظهور فى جريمة قتل نيرة أشرف طالبة الآداب بجامعة المنصورة  حيث يستيقظ المصريين كل يوم على رواية جديدة فى فصول القضية التى لا تريد أن تغلق صفحاتها وكان آخر هذه الروايات تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد من موقع حادث مقتل نيرة وظهور شخص يرتدي تي شيرت أصفر يسير بجوار محمد عادل القاتل خلال ملاحقته لنيرة أشرف قبل قتلها، وما أن بدأ الجاني تنفيذ جريمة قتل نيرة أشرف حتى أسرع الشخص المجهول مهرولا من موقع الحادث بعد أن مر الاثنين معًا عابرين الطريق بين السيارات بشكل سريع.

حيث أثيرت أقاويل على وسائل التواصل الاجتماعي ان صاحب التيشرت الأصفر  هو محمود التراس ابن خال نيرة  والذي ظهر في العزاء 

 ونفى محمود التراس، ابن خال نيرة أشرف، ما تردد بشأن تواجده بـ«التيشيرت الأصفر» في موقع الجريمة يوم حدوثها، مشددًا أيضًا على أن الشخص المجهول الذي ظهر بالتيشيرت لا علاقة له بالجريمة.

وأوضح الاراس أنه يوم الواقعة كان متواجدا في منزله بمدينة المحلة الكبرى، وقت وقوع الجريمة، وفوجئ بظهور صور له في موقع الجريمة وقت الحادث مفبركة، وهو يرتدي تيشيرت أصفر، وأن المتهم قام بالاختباء خلفه، أثناء استخراج السلاح الأبيض من طيات ملابس.

 

وكشف ابن خال  أنه طالب في قسم لغة عربية، كلية آداب جامعة المنصورة، بينما نيرة أشرف كانت قسم لغات شرقية بالكلية، وأن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني الخاصة بالقسم الخاص به كانت في اليوم التالي، وليس في نفس اليوم، وأنه علم بالحادثة بعد تنفيذها بنحو 3 ساعات.

ونفى محمود ما أثير عن تقدمه لخطوبة نيرة أشرف ورفضها له، مشيرًا إلى أنه لم يفكر في الأمر لا من بعيد أو قريب، وأنه دائما لا يراها سوى بالصدفة بسبب طبيعة تواجدها في القاهرة، وأن ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أن صاحب التيشرت الأصفر  الذي ظهر في مسرح الجريمة أحد المواطنين المارين أمام أسوار جامعة المنصورة ولا علاقة له بالواقعة وتم استدعاؤه والتحقيق معه، وتبين أنه ليس له علاقه بالواقعة أو صلته بالقاتل، وأن ما تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي بشأنه مجرد صور مفبركة هدفها التشهير والنيل من أفراد أسرة نيرة أشرف وأنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتهمة «نشر أخبار مغلوطة مجهولة المصادر».

وكانت محكمة جنايات المنصورة قد قصت بالإعدام شنقًا على محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، بعد أخذ رأي المفتي على الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى