...

الكشرى الفاسد أصاب  62 بالتسمم فى قنا

 

حالة من الهلع شهدتها مدينة نجع حمادي، بمحافظة قنا، بعد إصابة عدد من المواطنين بحالات تسمم إثر تناول وجبة كشري فاسدة من أحد المطاعم الشهيرة بالمدينة.

كان الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشئون الصحية بقنا، قد انتقل على الفور إلى مدينة نجع حمادى للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين ، وأعلن خروج ٣١ حالة من مستشفى نجع حمادي بعد تحسن حالتهم الصحية بعدما كانوا قد أصيبوا بحالة إشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة غذائية. 

وقال إن غرفة الطوارئ بمديرية الصحة كانت قد تلقت إخطارا بإصابة ٦٢ حالة اشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة غذائية من أحد المطاعم، حيث تم التوجيه على الفور  بسرعة نقل الحالات للمستشفى وإجراء التعامل الطبي اللازم مع الحالات، حيث توجهت ٥٧ حالة إلي مستشفى نجع حمادي العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة لهم وتوجهت 5 حالات مماثلة إلى مستشفى فرشوط المركزي.

وأوضح الدكتور راجي أنه فور وصول الحالات الي المستشفيات كان الفريق الطبي في استقبالها مع تقديم الدعم والرعاية الصحية اللازمة لها، لافتا  الى أنه قد تم خروج ٣١ حالة من المصابين من مستشفى نجع حمادي عقب تحسن حالتهم الصحية والإطمئنان الكامل عليهم وباقي الحالات مستقرة وتحت الملاحظة مع تحسن حالتهم وجاري خروج بعض الحالات التي تلقت الرعاية وتحسنت حالتهم الصحية.

ومن ناحية اخرى تم اغلاق محل الكشرى المتسبب فى الحادث وتشميعه بالشمع الأحمر  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى