...

العيد عيدين في الزمالك.. جالطه سراي ينعش خزينة الأبيض بـ4مليون دولار قيمة صفقة مصطفى محمد 

اشارت تقارير تركيه إن إدارة نادي جلطه سراي


قامت بإرسال 4مليون دولار الي نادي الزمالك باقي قيمه انتقال اللاعب الي من الفريق إلي النادي التركي.

 

وفقًا لتقرير صحيفة وطن التركية، فإن أزمة مستحقات صفقة انتقال مصطفى محمد من الزمالك إلى جالطة سراي انتهت بالفعل، ودفع النادي التركي المبلغ للفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جالطة سراي كان يجب أن يدفع المبلغ في الأول من يوليو، ولكن بعد أن قام بتسوية أموره المادية أرسل المبلغ لمسؤولي نادي الزمالك.

 

وفي سياق آخر، أكد موقع لي فيولي الفرنسي، والمقرب من نادي تولوز، أن النادي الفرنسي مهتم بشدة بمهاجم جالطة سراي، مصطفى محمد، وسط رغبة من كل من ليون وليل ومونبليه وريمس والمهتمين بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأشارت جريدة ستار التركية، إلى أن نادي شالكة الألماني يستهدف التعاقد مع مصطفى محمد من صفوف جالطة سراي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم خط الهجوم.

 

 

ويعتبر مصطفى محمد أول لاعب يسجل مع جالطة سراى 4 أهداف فى أول 4 مباريات شاركها مع الأتراك، بعدما أحرز الفرنسي بافتيمبي جوميز 3 أهداف فى أول 3 مباريات مع نفس الفريق فى 2017.

 

كما سجل الأناكودنا المصرى 3 أهداف فى أول 3 مباريات فى الدورى التركى، بالإضافة إلى هدف رابع فى كأس تركيا، غير أن الدولى المصري ساهم فى 5 أهداف خلال 314 دقيقة مع ناديه بتسجيله 4 أهداف وصناعة هدف خامس اليوم.

 

يذكر ان مصطفى محمد قد انتقل لنادي جالاتا سراي التركي في يناير الماضي على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، مع أحقية شراء النادي التركي للاعب مقابل 4 ملايين دولار قبل انتهاء اعارته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى