...

محامي قاتل  نيره  : هاتف المتهم يحتوي علي صور تجمعه بالمجنى عليها  وفريد الديب لم يتواصل مع المتهم ولا اسرته

 

أكد احمد حمد محامي الطالب محمد عادل المتهم بقتل زميلته نيره اشرف،أن المتهم أخبره بوجود صور على هاتفه المحمول تجمع بينه وبين نيرة أشرف المجني عليها.
وأضاف أنه التقى المتهم صباح اليوم الأربعاء قبل جلسة النطق بالحكم، واخبره أن هاتفه المحمول الموجود بحوزة النيابة العامة، يحتوي على صور تجمعه ونيره، ان تلك الصور سبق وجرى حذفها إلا انها ما زالت مخزنه على ذاكرة هاتفه بحسب ما ذكر المحامي.
وتابع الدفاع ان المتهم سأله هاتفه المحمول، وطالبه بضرورة تفريغ الهاتف ومحتوى الصور لأنها تمثل ادله جديدة، ان الهاتف لم يجرى تفريغه وفق ما ذكر محامي المتهم.
وأشار المحامي انه حرص على توصيل رسالة طمأنينة للمتهم، وان هناك تعاطف معه داخل وخارج مصر، ” الناس عارفه ان محمد تم التلاعب به عاطفيا وماديا وقُهر وهناك تعاطف معه” يقول الدفاع.
وأشار إلى أنه طمأن المتهم واخبره أن حكم الإعدام ليس النهاية وان هناك خطوة جديدة وهي النقض على الحكم.
واضاف حمد انه المحامي الاصيل للمتهم مشيرا ان الاخبار المتداولة بتولي فريد الديب المحامي الدفاع عن المتهم ليس صحيحًا ولم يتواصل احد من مكتب فريد الديب مع اسرة المتهم ولا مع المتهم نفسه او معه بصفته المحامي الاصيل عن المتهم ، وانه اكد للمتهم انه في خلال 48 ساعة سيتم ارسال اوراق النقض للمتهم داخل محبسه

وكانت المحكمة، قد اصدرت الحكم اليوم باعدام المتهم شنقًا فور ورود قرار مفتي الجمهورية حول الرأي الشرعي في اعدام المتهم
صدر القرار برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى