...

النائبة ولاء التمامي تثمن جهود القيادة السياسية في النهوض بمنظومة النقل الجماعي

ثمنت النائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب ،ما تقوم به القيادة السياسية من انجازات حقيقية على أرض الواقع للنهوض والارتقاء بمنظومة النقل الجماعي والذكي في مصر من جهة، والتركيز على منظومة النقل الأخصر المستدام،  وفي مقدمتها مشاريع مترو الأنفاق والقطار الكهربائي والأتوبيس الترددي من جهة أخرى.

وأشادت التمامي ،في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين ، بتوجيهات الرئيس السيسي ببدء التشغيل التجريبي للمرحلة الثالثة (أ) من الخط الثالث لمترو الأنفاق، محطة صفاء حجازي بمنطقة الزمالك، قائلا: إنها إضافة حقيقية في مشروع مترو الأنفاق الواعد بالعاصمة، واستكمال مراحله المختلفة على يد الرئيس السيسي.

كما أشادت عضو مجلس النواب ، بافتتاح الرئيس السيسي، محطة عدلي منصور المركزية، أضخم محطة تبادلية في الشرق الأوسط والقطار الكهربائى (السلام ـ العاشر من رمضان ـ العاصمة الإدارية)، مؤكدا انها نقلة في منظومة النقل، وخطوة حضارية للمستقبل.

واختتمت التمامي،أن كل هذه الإنجازات تأتي لخدمة الراكب المصري واختصار وقته، وتوفير أكثر من وسيلة نقل حديثة وسريعة أمامه وتشجيع المستثمرين، ورجال الأعمال على التواجد بمصر والدخول والمشاركة، في بناء الجمهورية الجديدة بمشاريع واعدة في منظومة النقل الحديث والمتطور بالبلاد.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي،رئيس الجمهورية قد افتتح صباح اليوم الأحد ، محطة عدلي منصور المركزية.

ويبدأ الخط من محطة عدلي منصور بمنطقة السلام (أضخم محطة تبادلية في الشرق الأوسط) حتى محطة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويصل عدد محطات القطار 12 محطة، وسعر التذكرة لـ 3 محطات 15 جنيهًا، وسعر التذكرة حتى 5 محطات 20 جنيهًا، وسعر التذكرة حتى 7 محطات 25 جنيهًا، وسعر التذكرة حتى 9 محطات 35 جنيهًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى