هل سينتقل طارق حامد إلى الأهلي؟ مصدر يجيب

شهدت الشهور الماضية توتر شديد، في علاقة طارق حامد نجم وسط الفريق الأبيض مع إدارة الزمالك، بشأن ملف التجديد للاعب الذي تنتهي فترة تعاقدة مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى.

صدام طارق من الإدارة وصل إلي طريق مسدود، بعد تصريح أمير مرتضى منصور، بأن اللاعب لن يستمر في الزمالك« ولو ببلاش» على حد تعبيره.

أزمة اللاعب فتحت الباب إلي الكثير من التكهنات بشأن مستقبل نجم وسط الزمالك، ووجهته القادمة بعد الرحيل عن القلعه البيضاء. وكشفت بعض التقارير الصحفية، عن تلقي طارق حامد إلي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وعلمت الحياة نيوز من مصدر مقرب من طارق حامد، ان كل ما يتم تداولة بشأن انتقال اللاعب إلي النادي الأهلي، أمر عاري من الصحة تماماً..

واكد المصدر ان اللاعب بالفعل تلقي عروض من اندية داخل مصر، ولكن هناك رفض تام من طارق حامد للعب في أي نادي مصري حال رحيلة عن الزمالك.

وكشف المصدر عن مفاجأة بشأن مستقبل طارق مع الزمالك، حيث أكد على احتمالية مشاركة طارق حامد مع الفريق الفترة المقبلة، ولو تاكد طبيب الفريق من حقيقة أصابته الفترة الماضية سيجدد طارق حامد في الزمالك، وسيستمر اللاعب مع القلعة البيضاء لمواسم أخرى قادمة، برغم تأكيد إدارة الزمالك على رحيلة في نهاية الموسم.

يذكر ان طارق حامد ظهر ادى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك وشارك في تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ولم يشارك اللاعب. في التدريبات الجماعية.

وينتهي تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث قام اللاعب بتجديد تعاقده مع الأبيض عام 2018 لمدة 3 مواسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة 24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى