...

محمد صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول.. متحمس للفوز بالألقاب وهذا يوم سعيد على الجميع

 

أعرب النجم المصري العالمي محمد صلاح عند سعادته لتجديد نادي ليفربول له اليوم ، مؤكدا “التجديد شعور رائع وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادى، إنه يوم سعيد للجميع”.

وقال الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي عن تجديد تعاقده مع الفريق والذى ينتهى في يونيو المقبل 2023 : “أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شىء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو القادم”.

وأضاف صلاح، “أعتقد أن الفريق فى السنوات الخمس أو الست الماضية كان دائمًا يتقدم ، وفى الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن للأسف فى الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين”.

وتابع صلاح، “أعتقد أننا فى وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى”.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن عن النجاح في تجديد تعاقده مع الفرعون المصري محمد صلاح على عقد طويل الأمد مع النادي.

ونشر ليفربول بيانا رسميا عبر موقع النادي الرسمى قال فيه “يسر نادينا أن يعلن تجديد عقد محمد صلاح، الذي حصل على لقب أفضل في الفريق لهذا العام”، مضيفا أن :”صلاح كرّس مستقبله لصالح ليفربول، من خلال تجديد عقده يوم الجمعة.

ودخل صلاح في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده الحالي، ولكن بعد شهور من المفاوضات توصل ليفربول وصلاح إلى اتفاق يقضي ببقائه في الأنفيلد حتى يونيو 2025 وبراتب يقترب من 400 ألف جنيه استرليني، في الأسبوع وفقًا لصحيفة «ديلي ميل».

الجدير بالذكر أن انضم صلاح إلى ليفربول، قادمًا من روما في عام2017 مقابل 42 مليون يورو، وخاض معهم 254 مباراة في جميع المسسابقات سجل خلالهم 156 هدفًا وصنع 63.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى