...

تعرف على الجهاز المعاون لمدرب الأهلي الجديد

أعلن النادي الأهلي اليوم في بيان رسمي عن الجهاز الفني المعاون للمدرب الجديد ريكاردو سواريس، والذي جاء على النحو التالي:

 

ماوريسيو فاش مدربًا

سامي قمصان مدربًا

راؤول فاريا مطور أداء

بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي

إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى

لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد بشكل رسمى، مع ريكاردو سواريس ليشغل منصب المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، ليقطع بذلك فترة طويلة من التكهنات حول المدرب الجديد للمارد الأحمر.

 

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للمدرب البرتغالي وعلق عليها: “رحبوا معنا بمدربنا الجديد ريكاردو سواريش”.

 

 

وكانت كشفت صحيفة ” abola ” البرتغالية أن نادي جيل فنستي أنهى كافة ارتباطاته مع ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق بعد أن أنهى الأهلى الاتفاق رسميا مع البرتغالى لمدة عامين، بداية من الموسم الجديد.

 

 

واستقر مسئولو النادي الأهلي على دفع ما يقرب من 170 ألف يور شهرياً للبرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق وطاقمه المعاون الذي يضم 4 أفراد مُساعدين له

 

 

من هو« ريكاردو سواريز» خليفه موسيماني في الأهلي

 

هو مدرب برتغالي يتولي تدريب جيل فيسنتي وكانت احصائيات بموسم 2020/2021 كالتالي:

 

خاض 37 مباراة فاز خلالهم في 15 لقاء وخسر 16 وتعادل في 6 مباريات فقط، أما في الموسم التالي 2021/2022 خاض 38 لقاء فاز في 15 وخسر 11 وتعادل في 12 لقاء

 

 

نجح ريكاردو سواريز في تحقيق موسم تاريخي مع نادي جيل فيسنتي حيث قفز بالفريق من المركز الحادي عشر الذي احتله في موسم 2020/2021، إلى المركز الخامس في الموسم التالي 2021/2022.

 

وكان الأهلي قد فسخ عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق بالتراضي لرغبة المدرب في الرحيل وعدم الاستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى