...

بعد أزمة الاعتذارات.. العميد والمعلم طوق النجاة الأخير لجمال علام

حالة من الفشل الذريع تسيطر على اتحاد الكرة بعد الفشل في إنهاء ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي بعد إقالة إيهاب جلال من تدريب الفراعنة بعد الهزيمة من إثيوبيا في تصفيات الأمم الإفريقية التي تتزيل مصر فيها ترتيب المجموعة.

 

بعد إقالة إيهاب جلال أعلن حازم إمام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة نتائج الاجتماع الطارئ الذي حدث بعد عوده المنتخب من رحلة كوريا الجنوبية.

 

وأكد حازم امام ان المدرب الأجنبي هو الخيار القادم.

 

«الاعتذار كتب عنوان الفشل للمفاوضات»

ومن هذا التوقيت وحتى اللحظة الحالية، لم ينجح اتحاد الكرة في التعاقد مع مدير فني اجنبى جديد للفراعنه حيث اعتذر كيروش عن العوده من جديد بعد المفاوضات معه، والتي تسببت في فتح النار على المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لاتحاد الكرة بسبب قرار رحيلة بعد الفشل في الصعود لكاس العالم.

 

حاول اتحاد الكرة ان يتعاقد مع مدرب جديد وهوالبرتغالى باولو سوزا ليقرر هو الآخر الاعتذار عن تولى تدريب المنتخب الوطنى، بعدما أبدى موافقته، وذلك بعد مكالمة مواطنه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الأسبق له، على حسب تأكيد تقارير صحفية لذالك.

 

وبعد سوزا بدأ اتحاد الكرة المفاوضات مع بيتكوفيتش والذي كانت دخلت مراحل حاسمة، ولكن هناك بعض البنود التعاقدية محل تفاوض، بخلاف وجود مناقشات حول الجهاز المعاون الذى سيعمل معه، حيث طلب تعيين مدرب حراس مرمى أجنبى من خلاله، الأمر الذي قادة ايضاً للاعتذار عن تدريب المنتخب الوطني ، ليضع اتحاد الكرة في ورطة حقيقة.

 

«حسن شحاته.. وحسام حسن.. طوق النجاة الاخير»

على الرغم من تأكيد اتحاد الكره ان المدرب القادم سيكون اجنبي إلا ان حاله الفشل فى التعاقد ربما تجبر الاتحاد الي طوق النجاه الأخير وهو حسن شحاته المدرب السابق للفراعنه والذي حقق انجازات تاريخية، أو حسام حسن الذي يطالب به الكثير من الجماهير المصرية.

 

الإعلامي أحمد شوبير اكد في تصريحات اذاعيه أنه في حالة الفشل في التعاقد اجنبي يجب ان نرضى بقدوم حسن شحاته

 

حيث قال شوبير« ما أعرفه أن اتحاد الكرة يريد التعاقد مع مدرب أجنبي، لكن علينا أن نرضى بمدرب على قد الحال ونقول عليه مشروع بعد اعتذار سوزا وبيتكوفيتش”.

 

 

وأشار شوبير:” سمعت أن فرانكو فودا المدير الفني لمنتخب النمسا مرشح بقوة لتدريب منتخب مصر، صحيح لم يوفق بقيادة منتخب النمسا لكأس العالم، لكن قبلها صعد لبطولة أمم أوروبا وودع البطولة من دور الـ 16 على يد منتخب إيطاليا بصعوبة 2-1″.

 

 

اتحاد الكرة يسابق الزمن قبل موقعة مالاوي، فلم يعد الا القليل من الوقت امام المنتخب، في مباراة ستكون فارقة في مسيرة التصفيات للفراعنه، فاختيار المدرب لابد وان يحدث خلال الساعات القادمة والا سيصبح خيار المدير الفني المصري هو طوق النجاة الوحيد لجمال علام ومجلس الجبلاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى